المحليات

محافظ طبرجل يستقبل مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالجوف

أكد على أهمية إبراز مكتسبات المنطقة وميزها التنافسية :

 

 

سكاكا مبروك المصايح
المركز الاعلامي –
استقبل سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي بمكتبه بالمحافظة مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة الجوف الأستاذ محمد بن هلال السياط يرافقه الأستاذ عبدالله بن خميس الشراري مسؤول فرع هيئة الصحفيين السعوديبن بمحافظة طبرجل .

ورحب العتيبي بمدير فرع هيئة الصحفيين بالمنطقة ، وقدم التهنئة للأستاذ عبدالله بن خميس الشراري بتكليفه مسؤولا لفرع الهيئة بمحافظة طبرجل متمنيًا له التوفيق، وأكد على أهمية إبراز المكتسبات التي تتمتع بها منطقة الجوف وميزها التنافسية، خاصة أن منطقة الجوف تعتبر سلة غذاء المملكة وعاصمة الطاقة المتجددة .
كما أكد العتيبي على أهمية دعم المنصات الإعلامية الرسمية والمعروفة للمنطقة لتبلغ الرسالة الإعلامية أهدافها وإيصال إنجازات وفعاليات المنطقة للمجتمع بشكل أكبر .

من جانبه أكد الأستاذ محمد السياط على أهمية دور هيئة الصحفيين السعوديين لدعم أهداف الرسالة الإعلامية والمهنية، التي تعزز الدور الإعلامي بالمنطقة، وتطور من الأداء الإعلامي بمختلف وسائل الإعلام.
واضاف السياط: أن تكليف مسؤولين بالمحافظات يأتي حرصاً من الهيئة على تغطية انجازات المنطقة ومحافظاتها، إضافة إلى تطوير العمل الإعلامي من خلال عقد الدورات وورش العمل واللقاءات والحلقات الإثرائية لهم .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق