المجتمع

وكيل محافظة بيش يدشن برنامج “جمعية رواد للعيادات المتنقلة”

 

 

دشن وكيل محافظة بيش سلطان بن عبدالله حمدي مساء اليوم بالمحافظة برنامج جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان”رواد للعيادات المتنقلة”بحضور مدير شؤون المراكز الصحية بالقطاع الشمالي محمد بن علي قيسي، وعضو الجمعية العمومية
وقائد فريق أصدقاء البيئة حسين حنشلي وقائد الفريق الكشفي برواد ضيف الله أبوحيه، وعدد من الاعلاميين والاعلاميات.

واستمع وكيل محافظة لشرح موجز عن المبادرة وعن العيادات المتنقلة التي تهدف للوصول للتجمعات السكانية البعيدة عن المنشآت الصحية وتقوم بخدمة الكشف على الأمراض المزمنة وتشمل الخدمات النوعية والاستشارات الطبية والخدمات العلاجية ومعرفة مدى الإحتياجات الاولية لتلك القرى ، مقدمًا شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة.

واطلع الحمدي على ما تحويه العربة من عيادات طبية وأجهزة ومستلزمات طبية، حيث تعد تلك العيادات أحد أنجح الوسائل المتبعة حديثاً لمواجهة تحديات الاحتياجات الصحية وتغيراتها المستمرة.

وقد أثنى الحمدي على هذه المبادرة وعلى ما تقدمه جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان بالشراكة مع صحة جازان من خدمات صحية مميزة ، منوهاً في هذا الصدد بمسيرة التقدم والرقي في ظل ما توليه القيادة من اهتمام بالغ في صحة المجتمع.

الجدير بالذكر أن المبادرة تأتي بالشراكة مع برنامج العيادات المتنقلة ومراكز الطبابة بصحة جازان والتطوع الصحي و بالتعاون بلدية محافظة صبيا وبدعم من منصة إحسان الخيرية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق