المحليات

مستشار رئيس بوركينا فاسو يشيد بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم

 

جدة – ابراهيم البنا

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتبه بمحافظة جدة اليوم الأربعاء السادس والعشرين من محرم الجاري, مستشار فخامة رئيس جمهورية بوركينا فاسو الشيخ أبو بكر دوكوري الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة.

وفي بداية اللقاء رحّب معاليه بمستشار فخامة رئيس جمهورية بوركينا فاسو الشيخ أبو بكر دوكوري متمنيًا له طيب الإقامة في بلده الثاني المملكة العربية السعودية.

وأشاد “دوكوري”؛ بالجهود الكبيرة والمتميزة التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- في نشر التسامح والوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والإرهاب, مضيفاً إلى أن المملكة بمثابة الرأس من الجسد للعالم الإسلامي، وتقدم جهوداً كبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين ونصر قضاياهم في كافة مشارق الأرض ومغاربها, سائلاً الله بأن يجزي قيادة المملكة على ما تقدم للإسلام والمسلمين .

وقال مستشار فخامة رئيس جمهورية بوركينا فاسو الشيخ أبو بكر دوكوري أن العلاقات الثنائية والتعاون في مختلف المجالات بين البلدين متينة وقوية وتربطها منذ القدم, مشيرا إلى أن هذه الزيارة ستعزّز التعاون في مجالات العمل الإسلامي المشترك بين البلدين لتحقيق التطلعات المشتركة لنشر الوسطية والاعتدال.

شهد الاستقبال استعراض العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، ولاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق