المجتمع

إدارة اليمامةالزراعية تختتم تفعيلها ليوم البيئة العالمي بحضور أكثر من 10 آلاف زائر

 

الدمام- نجاة الغامدي

اختتمت شركة اليمامة بادارة الزراعة بمبادرة اليوم العالمي البيئة ،تحت مظلة فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية،، وذلك في مجمع دارين مول بالدمام .
وقد شارك اليوم العالمي للبيئة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، والجمعيات الخيرية، بحضور أكثر من عشرة آلاف زائر.
ويعد الاحتفال بيوم البيئة العالمي ظاهرة ثقافية اجتماعية توعوية، لما له من فوائد ومنافع صحية تعود على البشرية في كافة أصقاع الأرض بالازدهار والرقي ، وتحت شعار “لا نملك سوى أرض واحدة” استهدف اليوم العالمي للبيئة العيش بشكل مستدام ووئام وتلبية نداء العلم والصلاح.
وتضمنت المبادرة التي استمرت ثمانية أيام أركان توعوية وإرشادية، إضافة إلى أركان لتعليم الطفل بأهمية البيئة والحفاظ عليها وبمساهمة فعالة من الجهات المشاركة بتحفيز جميع الفئات على هذة المبادرة بطريقة ايجابية.
اختتمت المبادرة بتوزيع الدروع والشهادات على الجهات المشاركة نظير إنجازاتهم ودعمهم لهذه المبادرة،وكذلك تم تكريم رجال الأمن بالمجمع دارين لمساهمتهم في تنظيم المبادرة.
وقد شكر المشاركين من الإركان التوعية وكذلك اصحاب الحرفة اليدوية من النحت والرسم ومن المصممين بتقديم الشكر والتقدير للجهود المبذولة والمقامة من الرئيس التنفيذي لشركة اليمامة / عبد الحكيم العمار الخالدي بدعم كل الفئات المتنوعه من دون استثناء بمشاركتهم لهذا اليوم العالمي .بمنح اركان تبرز اعمالهم مما انتجته البيئة من مخزون البيئة بتحويلها للشي مفيد مما لها من اهمية للانسان .
وقدتقدم مدير إدارة الزراعة با اليمامة المهندس / مشعل البقمي بتقديم الدروع للمسؤولين من فرع وزارة الزراعة المهندس / عامر المطيري ومدير والموارد البشرية الاستاذا / عبدالرحمن المقبل وبلدية وسط الدمام ومن قادة جمعية البر .
بتقديمها للجهات المشاركة مشكورة على الجهود المبذولة خلال اقامة الفعالية
ومن جهتها شكرت الأستاذة /فادية العنزي مسؤولية الخدمة المجتمعية باادارة الزراعة بشركة اليمامة والمشرف العام على المبادرة وعلى كافة الجهات المشاركة، والتي ساهمت بفضل الله ومنته في إنجاح الفعالية كما شكرت امانة المنطقة الشرقية الادارة العامة للمشاركة المجتمعية بدعمها بركن يدعم اليوم العالمي للبيئة بااعمال تذكر ولاتنسى لكي تكون طريق يحتذ به لكل طموح يريد الوصول للنجاح وقد خصصت مديرة إدارة الخدمة المجتمعية فريق متميز وملهم في فن الإلقاء ليكون محفز للنجاح والطموح الأستاذا / سلطان اليحي والاستاذا/ متعب . وشاركت بهدايا لكل مشارك وزائر ودعمت المشاركين بفتح فرصة تطوعية ، جهود تشكر والشكر للبقية الجهات علي الدعم والتفاني في العمل ولجميع الإعلامين الذين شاركوني النجاح الاستاذا/ عصام الخميس والسوشال ميديا الاستاذا/ ابو السعود والاستاذا نايف على الجهود المبذولة خلال المبادرة كما شكرت اهل الطفلة قصائد لحضور الحفل الختامي وكذلك شكرت قبول الدعوة من الجهه المكلفة اهل الطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة بمشاركة الطفل فضل جميل لكي يشاركنا حفل الاختتام مع المسؤولين بقص الشريط لكي تحكي المبادرة اجتمعنا لكي نكون يد واحدة للوطن طموح برؤية تطمح ان نكون متميزين بيد واحدة فنحن نمثل ارض واحدة نعيش من اجل الحفاظ عليها لينعم بها الجميع على مر السنين باذن الله بامن وامان وسلام .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق