فنون

رئيس جمعية مستقبل بلادي المغربية تكرم الفنان والمطرب ميدو المصري بوسام سفير الحلم العربي

هيفاء الأمين – أبوظبي

في الحفل الفني البهيج الذي اقيم بمدينة القنيطرة بالمملكة المغربية الشقيقة والذي أقيم تحت اشراف وادارة جمعية مستقبل بلادي برئاسة السيدة الفاضلة خديجة سلطانه حجوبي اليعقوبي العلوى حيث اقامت السيدة خديجة اليعقوبي رئيس الجمعية هذا الحفل خصيصا لصالح دار المسنين من أجل رسم الفرحة والسعادة علي وجوة كبار السن حيث تسابق علي إحياء هذا الحفل الخيري نخبة من كبار المطربين المغاربة من بينهم المطرب والفنان ميدو المصري.
وقامت السيدة خديجة اليعقوبي رئيسة مجلس ادارة جمعية مستقبل بلادي المغربية علي هامش الحفل الفني بتوشيح وتكريم الفنان ميدو المصرى بوسام سفير الحلم العربي الي جانب منحة شهادتين تقدير من قبل الرابطه الوطنية للأشراف الحسنيين العلويين وأبناء عمومتهم بالمغرب الشريف برئاسة.
ومن جانبة أشاد الفنان والمطرب ميدو بالثقه الكبيرة من قبل جمعية مستقبل بلادى المغربية برئاسة السيدة خديجة اليعقوبي علي منحة لقب سفير الحلم العربي الموحد.
وقال الفنان ميدو المصري أن تكريمي وتوشيحي بوسام الحلم العربي ومنحي شهادتين تقدير من قبل الرابطة الوطنية للأشراف الحسنيين العلويين بمثابة شرف كبير لي شخصيا ولكافة المطربين والفنانين المغاربة والمصريين فى آن واحد.
ووعد الفنان ميدو المصري بعد منحة وسام الحلم العربي وتكريمة بشهادات التقدير بان يبذل مزيدا من الجهد والوقت من أجل أن يكون علي قدر هذه المسئوليه الكبيره الذي نالها من قبل جمعية مستقبل بلادى بحصوله على لقب سفيرا للحلم العربي الموحد وتكريمة وتوشيحة.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق