المجتمعالمحليات

مواطنة تناشد أمير منطقة جازان ووزير البيئة والمياه والزراعة

 

 حسن عباس

 

ناشدت مواطنة أمير منطقة جازان ووزير البيئة والمياه والزراعة المياه لعدم توصيل الماء لمنزلها وتحججو بأن عليها انتظار الرخصه علمآ بأن جميع الجيران يتمتعون بالخدمة من قبل عام بمخطط ج. بحي السويس بمنطقة جازان

وقالت المواطنة: نجوى مهدلي حسين حكمي..
شكوتي تقتصر على تقديمي لطلب إيصال خدمة المياه برقم (1407)من قبل ستة أشهر وقد قمت بعدة مراجعات إلى وزارة المياه بغرض إدخال وتوصيل المياه إلى منزلي الوقع بمخطط ج بحي السويس بمنطقة جازان إلا أن جميع طلباتنا أهملت وهمشت وصارت في مهب الريح حتى أصبحت أعاني أنا وأسرتي وأطفالي من عدم توصيل المياه إلى المنزل علمآ بأن كل المجاورين لي قد تم التوصيل لهم وتركيب العدادات؛ وذلك منذ عام؛ مما اضطرنا إلى تحمل المعاناة و تكاليف وايتات المياه في تعبئة خزان المنزل في كل مرة.. وها أنا أسرد معاناتي لصحيفة السعودية الآن الالكترونية مناشدة سيدي أمير منطقه جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ووزير المياه وكافة المسؤولين بحل مشكلتي نع المياه بحلول جذرية وإنهاء معاناتي ومعاناة أسرتي. وكلي أمل أن يصل صوتي لكل مسؤول،.

وعبر “صحيفة السعودية الآن” ناشدة امير منطقة جازان سموالامير الملكي محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ووزير البيئة والمياه والزراعة بحل معاناته. 

مقالات ذات صلة

إغلاق