المجتمع

مدارس ابن الصلاح التعليمية الأهلية بمكة المكرمة تحتفل بخريجي 2022

 

عبدالرحمن الخياط – مكة المكرمة

في يومٍ امتزجَ فيه عطرُ التفوقِ بأريج النجاحِ والعطاءِ احتفلت مداس ابن الصلاح التعليمية الأهلية بخريجي 2022 من القسم الابتدائي والمتوسطة والثانوي للعام الدراسي ١٤٤٣ هجري.

حيث رعىٰ المدير العام المستشار الدكتور عبدالله دوس الشمراني الحفلَ المُعدَّ بهذه المناسبة، وذلك في مساء يوم الأثنين ١٤/ ١١/ ١٤٤٣هـ بقاعة الشيخ عوض الاحمدي بحضور كلاً من – مدير الخدمات المساندة الدكتور ساجد روشن، ومدراء الاقسام ا. دخيل المنتشري مدير القسم الابتدائي والمتوسط المكلف وأ. محمد الشهري مدير القسم الثانوي والوكلاء، وأعضاءُ هيئةِ التدريسِ, وأولياءُ أمور الطلاب والامهات، وقد بدأ الحفلُ بالقرآنِ الكريمِ ثم النشيدُ الوطني، بعد ذلك ألقىٰ مدير القسم الثانوي أ. “الشهري” كلمةً رحَّب فيها بالحضور الكريم لحفلِ خريجي المدارس، ثم توالت فقرات الحفل من اناشيد والقاء ومجسات ومسيرات الخريجين.

وفي الختام القى المدير العام “الشمراني” كلمة ختامية ضافية وقال: اليوم تفخرُ مدارسنا بأنْ تكونَ إحدى منارات التعليم في وطننا من أجل بناءِ وتنشئة جيل قادر على تحقيق رؤية مملكتنا الحبيبة، وأوضح المستشار الشمراني أنََّ المعلمون وادارات المدارس تقدم كافة الخدمات للطلاب مما يُسْهِمُ في تخريج طلاب على مستوى عال من التميز.

وفي نهاية كلمته اهدى المستشار الشمراني وردته الأولى للطلاب الخريجين وقدم لهم أجمل آيات التهنئة والتبريك على التخرج، وبارك في جهودهم التي أدََّت إلى هذا النجاح, ودعىٰ إلى مواصلة طريق التقدم، وذكر أنَّ التخرجَ بدايةٌ لمرحلةٍ جديدة في الحياة.

وكما ذكر أنَّ الوطنَ بحاجةٍ إلى جهدٍ مباركٍ من أجل دفع عجلة البناء والتقدم, وحثهم أن يكونوا في موكبِ التطويرِ وراسمين للمستقبل وأوصاهم أنْ يكونوا كما هم سفراءَ مميزين للمدارس في كل مكان, كما أهدى المستشار الشمراني وردته الثانية للآباء والأمهات على عطائهم وصبرهم ودعمهم لأبنائهم طيلة أيام الدراسة.

وفي الختام اوضح المستشار “الشمراني” الدعم الكبير الذي تلقاه التعليم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, مما مكَّنها في سنوات قليلة أن تنطلق انطلاقة مباركة، فكان  هذا الدعم من أهم أسباب تحقيق الإنجازات للوطن

مقالات ذات صلة

إغلاق