المحليات

افتتح فريق الإعلام الواعي معرض الليوان للفنون البصرية الثالث بالمدينة المنورة.

 

.عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة

 

افتتح فريق الإعلام الواعي بالتعاون مع جمعية رعاية السجناء وأسرهم بالمدينة المنورة “معرض الليوان للفنون البصرية الثالث” بفندق زمزم بولمان المدينة.

وقد افتتح المعرض المستشار والمخرج الفنان مجدي القاضي والممثل الفنان نزار السليماني والإعلامية المتألقة الأستاذة إيمان بكر يونس وسعادة الدكتور عبدالغني القش والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الإعلامية الأستاذة خديجة السيد ومنسوبي الفندق .

علما بأن المعرض يعد الأول من نوعة الذي يجمع بين كافة الأعمار والجنسيات والجهات الحكومية والأهلية وعمالقة الفن وغيرهم من المشاركين.

كما جميع بين انواع الفن البصري من “الفن التشكيلي، التصوير الفوتوغرافي، التصميم الداخلي، الخط العربي، أعمال الديكوباج وغيرها من الأعمال.

كما ذكرت “السيد” في حديثها بأن الهدف من إقامة معرض الليوان للفنون البصرية هو دعم ودمج وإيصال الفن والتعريف بالفنانين وابراز أعمالهم وتشجيعهم .

فقد كانت بدايته الأولى بفندق زمزم بولمان المدينة عام ١٤٣٩ والذي تم افتتاحة من قبل سفير الفن السعودي الدكتور هانيناظر .

والثاني ١٤٤٠هـ بفندق المريديان وقد تم افتتاحة من قبل الممثلة الفنانة المبدعة الأستاذة مريم الغامدي والممثل الرايع الفنان لؤي محمد حمزة .

وفي ختام اليوم الأول شكرت “السيد” الجميع وعبرت عن مدى سعادتها برؤية السعادة باعين المشاركين وجميع الحضور، وانهت حديثها بقول “هذه البداية فقط” .

المعرض مستمر على مدى ثلاث أيام متتالية .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق