الرياضة

بخماسية منتخبنا الأولمبي يتغلب على طاجيكستان

 

حسن عواجي

تغلب منتخبنا الأولمبي على نظيره طاجيكستان بخماسية نظيفه في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب لوكوموتيف ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس آسيا تحت 23 سنة.

الأخضر دخل اللقاء بتشكيلة : نواف العقيدي – حمد اليامي – سعود عبدالحميد – مشعل الصبياني – متعب الحربي – إبراهيم محنشي – حامد الغامدي – هيثم عسيري – أيمن يحيى – تركي العمار – محمد مران.

وسجل هدف صقورنا حامد الغامدي في الدقيقة 42 ، بعد أن تلقى عرضية داخل منطقة الـ 18 ليضع الكرة بالكعب لتسكن الشباك لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 50 استطاع أيمن يحيى تعزيز النتيجة بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 68 سجل هيثم عسيري ثالث أهداف الأخضر ، وسجل متعب الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 85 ، وسجل عبدالله رديف خامس الأهداف في الدقيقة 90+7 لتنتهي المواجهة بنتيجة 5-0.

 

وفي ذات المجموعة انتصر المنتخب الياباني على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب باختاكور المركزي وشهدت المواجهة ركلة جزاء مهدره للمنتخب الإماراتي.

وسيلاقي الأخضر نظيره المنتخب الياباني يوم الاثنين 6 يونيو وستقام على ملعب باختاكور المركزي في العاصمة الأوزبكيه طاشقند وذلك في الجولة الثانية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق