المجتمع

 ( توقيع أتفاقية شراكة مجتمعية بين مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام ومركز اس ماجيك للتأهيل والتدريب بالفروسية)

 

الدمام- نجاة الغامدي

وقع امس الخميس الخامس والعشرين من شهر شوال من العام ١٤٤٣ه‍ الموافق ٢٦- ٠٥-٢٠٢٢ م  بمقر مركز التأهل الشامل للذكور بالدمام إتفاقية شراكة مجتمعية بين مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام ومثله مدير المركز محمد بن عبدالله الزهراني، و مركز اس مجك للتأهيل والتدريب بالفروسيه  والتي مثلها المدير التنفيذي نواف سليم العرادي .
وذلك في خطوة لتحقيق التعاون بين الطرفين لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ، ورغبة في المزيد من التكامل في المجالات التي تخدم المستفيدين بالمركز وتحسن من جودة الخدمات المقدمة لهم .
ويسعى المركز من خلال عقد هذه الشراكات إلى استثمار ما يتمتع به القطاع الخاص والغير ربحي من خبرات وطاقات وإلى تعزيز خدماته وفتح أفاق جديدة للتعاون مع عدد من الجهات .
وعبر الطرفان عن سعادتهم وتفائلهم بهذه  الشراكة التي ستعزز بإذن الله تعالى من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين المشخصين بالتوحد ومتلازمة داون ومرضى الشلل الدماغي والتصلب اللوحي والاعاقات الحركية والذهنية كون المركز من الجهات المتخصصة في تقديم الخدمات التأهلية لهذا النوع من الإعاقات تحت مضلة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق