المجتمع

منسوبي معهد الدراسات الفنية بالظهران يحتفون بزملاءهم المتقاعدين

 

عبداللطيف ناشب : الظهران

مسيرة العسكري ومهنته مختلفة بكل تفاصيلها عن مسيرة أي مهنة موظف آخر ولذلك عندما يترجل عن رحلة العمل والكفاح تجد خلفه مسيرات طويلة لأعداد من الدورات العسكرية متعايش مع جميع المناخات و جميع التضاريس ملبيا” نداء الوطن ومدافعا” عنه بكل مايملك مضحيا” بالغالي والنفيس من أجل خدمة الدين ثم المليك والوطن فوق اي ارض وتحت كل سماء وتجدهم يتسابقون سعيًا لردالجميل والوفاء لما قدمه لهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن ومن هنا تتميز حفلات تكريم العسكري المتقاعد بمميزات خاصة.

في للية الوفاء احتضنت قاعة الجوهرة للأحتفالات بالعزيزية بالمنطقة الشرقية احدى هذه الحفلات طرزتها قصايد الوفاء والادب من منسوبي معهد الدراسات الفنية بالقوات الجوية بالظهران احتفاء وتكريم زملائهم المتقاعدين رئيس رقباء حسين بن إبراهيم مرير والرقيب اول علي بن حسن كعبي والرقيب اول زكي الصالح بمناسبة تقاعدهم من معهد الدراسات الفنية بالقوات الجوية بالظهران.

اقيم الحفل من قبل زملاء المحتفى بهم من منسوبي معهد الدراسات الفنية بالقوات الجوية بالظهران. و تضمن الحفل العديد من الفقرات الترحيبية والقصائد الشعرية بهذه المناسبة.

قدم الحفل رئيس الرقباء تركي النجعي كلمة نيابة عن زملائه اثنى بها على المتقاعدين وعن العسكري ودوره في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما قدم المتقاعدين كلمة ألقاها نايبة عنهم رئيس الرقباء حسين مرير قال فيها اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي نتوجه بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لجميع زملائهم الذين غمروهم بهذه الروح الصادقة بهذا الإحتفال وهذا التكريم مثمنين جهودهم وانه ليس بغريب على الرجال امثالكم هذا الوفاء بصدق المشاعر سائلين الله تعالى أن يسعدهم و يوفقهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتقاعدين من قبل زملائهم والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة ثم انتقل الجميع الى مأدبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة.

اسرة الصحيفة تتقدم بالتهنئة لجميع المتقعادين متمنين لهم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

إغلاق