المجتمع

قناة أطفال ومواهب تحتفل بعامها السنوي الحادي عشر بقيادة إبراهيم ابو جبل

 

نور الاخبارية-عايشة مشهور

احتفلت “قناة أطفال ومواهب ” مساء الجمعة الموافق١٤٤٣/١٠/١٩ بالقرية التراثية بمرور ١١عاماً على تأسيسها منذ انطلاقها كأول قناة أطفال بجازان الفل والثقافة والأدب بقيادة الأستاذ المبدع إبراهيم حمد ابوجبل و مشاركة فريق الزهرات الرائعات .

كلمة مدير القناة:
ألقى إبراهيم حمد ابو جبل كلمة في الحفل شدّد فيها على “روح العائلة” منذ 23 عامًا لتأسيس أول فرقة استعراضية بالمملكة و التي بدأت نبضها و مسيرتها في جازان التي جمعت وتجمع كافة أفراد فريق العمل والجهود التي بُذلت من قبل الجميع لتحقيق ما تعتزّ به المجموعة اليوم. وقال ١١عام من الزمن مرّا بلمح البصربدءاً بحلم كبير ووصولاً إلى حقيقة تُحاكي الأحلام حقّقنا خلالهما نمواً متواصلاً عماده الوصول إلى مئات الملايين لمحبين القناة .

 

اقتصر الحفل :
وقد اقتصر الحفل على مديرالقناة ومنسوبيها وعائلاتهم وتخللته لوحات وعروض فنية تُعبّر عن مسيرة القناة على التردد 11373 افقي على القمر نايل سات
في القرية التراثية بجازان وكان هناك حضور كبير من الجمهور ومشاركتهم الاحتفال برغم حرارة الجو ولاكنهم شاركوا الفرحة لنجاح القناة.

نشأتها وأهدافها:
أنشأت القناة فضائية ١٤٣٤ والهدف منها تقديم الفرقة من برامج هادفة ممتعة و أناشيد تربوية مميزة منذ تأسيسها و حتى الآن فرقة العطاء والتميز .

تكريم أبناء المرحوم أحمد هزازي:

وقبل اختتام الحفل كرم أبناء زميلهم أحمد هزازي رحمه الله الذي كان معهم بمسيرة القناة وكانوا أبناء الهزازي نجوم الحفل وقدمت لهم الهدايا وقال أبو جبل على “أن المسيرة مستمرّة، سعياً لمزيد من التطوير بتواجد ابناء زميلهم الراحل وكذلك الاستمرار مع الجمهورواعتماد الخدمات الإعلامية المُدمجة والمتعدّدة من خلال منصة القناة لأطفال ومواهب.

وفي الختام:
وفي ختام الحفل تكريم عدد من الأوائل الذين التحقوا بها منذ انطلاقتها واستمروا حتى يومنا هذا وتكريم زهرات القناة وتكريم الفنان “يحيى جعفري “المنشد المعروف وتقديم الدروع والهدايا للجهات الداعمة وللفريق التطوعي “أرص” والعديد من الاعلامين والإعلاميات.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق