المجتمع

مبادرة إفطار ابن الصلاح التعليمية الأهلية

 

عبدالرحمن الخياط مكة المكرمة – العلاقات العامة والإعلام

جريا على عادتها السنوية أقامت إدارة الخدمات المساندة بقيادة الدكتور ساجد روشن مأدبة إفطار رمضانية لكافة منسوبيها، في البهو الرئيس لمبنى القسم الثانوي في مدينة مكة المكرمة بدعوة كريمة من مدير عام الشركة المستشار الدكتور عبدالله دوس الشمراني، وذلك يوم السبت الخامس عشر من رمضان، وبحضور سعادة مدير عام المدارس السابق الأستاذ محمد الأحمدي ونائبه الأستاذ خالد المغامسي ومدير القسم المتوسط والثانوي السابق الأستاذ إسماعيل البلوشي ومدراء المدارس الحاليين الأستاذ معاذ اليحيوي مدير القسم الابتدائي والمتوسط والأستاذ محمد الشهري مدير القسم الثانوي.

ورحب سعادة المستشار الدكتور “الشمراني” في كلمة ألقاها خلال مأدبة الإفطار، بالجميع سائلاً الله العلي القدير أن يكتب لهم القبول في هذا الشهر الفضيل وأن يعينهم على فعل الخير، مقدما شكره لهم على حضورهم ومشاركتهم.
وتأتي مأدبة الإفطار في شهر رمضان المبارك ضمن برامج ابن الصلاح التعليمية وخططها نحو تحسين جو العمل وبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين قيادتي الشركة وموظفيها، بما يساعد على رفع روح العمل الجماعي وتحقيق الجودة في الأداء.

وفي الختام تبادل الجميع في جو إيماني مفعم بالأخوة والتعاون، التهاني داعين الله العلي القدير أن يعينهم على الصيام والقيام وأن يتقبل منهم أعمالهم.

كما حضر حفل الإفطار وكيل القسم الابتدائي والمتوسط الأستاذ دخيل المنتشري وعدد كبير من معلميها السابقين والحاليين والإداريين .​​

مقالات ذات صلة

إغلاق