الرياضة

رامون دياز: الفوز غدًا يقربنا من التأهل

 

حسن عواجي

أكد المدير الفني لفريق الهلال رامون دياز أهمية لقاء الغد أمام فريق قوي جدًا في الجانب البدني وأن الفوز فيه سيقرب الهلال من التأهل، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب اللاعب النيجيري أوديون إيغالو للحديث عن لقاء الهلال واستقلول دوشنبه ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقال دياز: نخوض غدًا مباراة هامة بالنسبة لنا والفوز يقربنا كثيرًا من التأهل، واستطعنا في المباراتين الماضيتين تحقيق نتائج إيجابية ساعدتنا على تدوير وإراحة بعض اللاعبين.. تابعنا فريق استقلول دوشنبه وهو فريق قوي جدًا في الجانب البدني ونحن جاهزون لفرض قوتنا في مباراة الغد.

وأضاف: تسمح لك كرة القدم أن تعود وتنتصر كرويًا على من يتغلب عليك، ولكن الظروف اختلفت وسننظر لمباراة الغد كأي مباراة نريد كسبها.

وعن عبدالله الحمدان وعبدالله عطيف، قال دياز: يعد الحمدان من النجوم الواعدين في كرة القدم السعودية، وعندما تسمح له الفرصة يتمكن من إثبات نفسه، وهو لا زال في مرحلة تطوير، وأنا أحب العناصر الشابة.. ويمكن أن نرى عبدالله عطيف في المباريات المقبلة، هو الآن يشارك في التدريبات الجماعية وبحاجة لحساسية المباريات واللياقة البدنية الكاملة ليشارك مع زملائه.

من جانبه قال إيغالو: نحن أبطال وجاهزون لهذه المباراة ونعرف صعوبة المباريات في دوري أبطال آسيا، تختلف مباراة الغد عن المباراة الماضية وهناك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين الماضيتين سيتواجدون غدًا.

وأضاف: نحن كفريق عازمون على تقديم الأفضل، وإسعاد جماهيرنا بالانتصارات.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق