المجتمع

 أعضاء جمعية إعلاميون بالمنطقة الشرقية يزورون مهرجان أيام سوق الحب 2 بالدمام

 

الدمام – نجاة الغامدي

استقبلت اللجنة المنظمة لمهرجان أيام سوق الحب٢ بالدمام مساء أمس أعضاء جمعية إعلاميون بالمنطقة الشرقية خلال زيارتهم للمهرجان والإطلاع على المهرجان في نسخته الثانية .
كان في استقبالهم الأستاذ مشعل الدوسري مدير المناسبات والفعاليات بأمانة المنطقة الشرقية، والذي رحب بالجميع وقدم لهم شرحًا عن المهرجان وأركانه.
وأكد الدوسري بأن المهرجان يشتمل على فعاليات متنوعة تحاكي التراث الشعبي بطابع عصري ، إضافة الى وجود مسرح تفاعلي يروي حضارة وتاريخ المنطقة الشرقية وتفاصيل نشأة سوق الحب.
عقب ذلك كرم الاستاذ مشعل الدوسري، مدير جمعية إعلاميون بالشرقية على مشاركتهم ودعمهم لفعاليات الأمانة وتحديدًا هذه الفعالية التي أعادت شيئًا من تراث المنطقة.
من جهته أكد الاستاذ فيصل الزهراني مدير جمعية إعلاميون بالشرقية أن المنطقة تحتاج لمثل هذه المبادرات والفعاليات التي تعتبر متنفساً للمواطنين والمقيمين، خاصة وانها تقع في ابرز المواقع واكثرها شعبية بالمنطقة.
ولفت الزهراني إلى أنهم في فرع جميعة إعلاميون بالمنطقة الشرقية على أتم الاستعداد لدعم وتشجيع مثل هذه المبادرات والمهرجانات.
الجدير بالذكر أن المهرجان أستقبل 23 ألف زائر، خلال الاسبوع الأول من المهرجان الذي يستمر لمدة 10 أيام بمرحلته الأولى في شهر رمضان المبارك، ويستكمل فعالياته بمرحلته الثانية لمدة 15 يوما في عيد الفطر المبارك ، بمشاركة عددا من الجهات بالقطاعين الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي، وأكثر من 300 متطوعاً ومتطوعة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق