المجتمع

المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية يطلق حملة توزيع مليون وجبة افطار صائم للحد من حوادث الطرقات ،،

 

 

نجاة الغامدي

انطلقت حملة ( افطار صائم) لتوزيع مليون وجبة الإفطار عند الاشارات الرئيسيّة والتقاطعات المهمة والذي ينفذه المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية على مدار شهر رمضان المبارك وبرعاية من شركة غازكو في كل من مدينة الرياض وجده والدمام للسنة الثامنة على التوالي ويهدف البرنامج الى الإسهام والحد من حوادث الطرقات قبيل وقت الافطار عند الاشارات وفي الطرقات الريئسية حيث افادت الدراسات أنه في هذا الوقت تزيد نسبة الحوادث بسبب الللحاق على وجبة الافطار .
وينفذ البرامج أكثر من ١٨٠ متطوع محترف تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مميز خاصة أمور السلامة .
واستطاع برنامج افطار صائم ان يثبت نجاحه في سنته الثامنه من خلال زيادة الكميات التي يتم توزيعها وزيادة نقاط التوزيع عند الاشارات والشوارع الرئيسية .
وأكد الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية الاستاذ ابراهيم المعطش ان المركز دأب على تنفيذ برنامج افطار رمضان حيث يسهم البرنامج في توفير وجبات افطار لقائدي السيارات عند الإشارات وعلى الطرق قبيل وقت الأذان .
وقدم المعطش شكره لشركة غازكو التي بادرت في تفعيل دورها الاجتماعي وتميزت في هذا الشهر الكريم من خلال الإسهام في دعم هذه المبادرة .
من جهة أخرى أكد مدير التواصل المؤسسي الاستاذ الوليد الوتيد في غازكو بأن هذه المبادرات تأتي ضمن مبادارات غازكو الخيرية وحرصاً منها على تفعيل دورها في المسؤولية الاجتماعية وواجباتها تجاه الوطن والمواطن كما اوضح من جانبه بأن الادارة التنفيذية في غازكو ممثلة بسعادة الرئيس التنفيذي م عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن سليمان
تولي اهتمامًا كبيراً لدعم الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

إغلاق