المجتمع

جمعية سمح وبالتعاون مع مؤسسة أحياها الإنسانية . تنفذ مبادرة أحياها تهتم بمشاركة 10 اطباء إستشاريين

 

 

 

العلاقات العامة

نفذت جمعية سمح للخدمات الطبية وبالتعاون مع مؤسسة عبدالعزيز بن طلال وسرى بنت سعود للتنمية الإنسانية – أحياها – مبادرة بعنوان ( أحياها تهتم ) وذلك بالشراكة مع الشؤون الصحية بمنطقة الجوف ( مركز الأورام ) ومع الجمعية السعودية لطب الاسرة والمجتمع وبلدية محافظة طبرجل ومركز شرار الرياضي .
وقد تم تفعيل المبادرة بمشاركة 10 أطباء إستشاريين من مراكز طبية متقدمة قدموا لمحافظة طبرجل من أجل نشر التوعية الصحية بمناسبة يوم الصحة العالمي الموافق 7 إبريل .

وبين رئيس مجلس إدارة جمعية سمح للخدمات الطبية بأن المبادرة شملت على سباق مارثون للجري شارك به قرابة 50 متسابق بعد أن أجريت لهم الفحوصات الطبية والمسح الحيوي الشامل . ليتم تتويج عشرة فائزين بالمراكز الأولى ومنحهم شهايد شكر وتقدير من قبل محافظ طبرجل سعادة الأستاذ غالب العتيبي .
كذلك تم عمل بوثات في حديقة المحبة العامة بطبرجل للاطباء الإستشارين من أجل نشر الثقافة والتوعية الصحية للاهالي والتي استمرت للساعة الثانية عشر قبل منتصف الليل حيث استفاد من هذه المبادرة اكثر من ٣٥٠ شخص من اهالي طبرجل من الرجال والنساء و كبار السن والصغار .
وفي نهاية المبادرة كرم محافظ طبرجل الأطباء الإستشارين الزائرين بشهادات شكر وشكرهم على زيارتهم لطبرجل مقدما شكره لجمعية سمح ومؤسسة أحياها الإنسانيه على تفعيل مثل هذه البرامج التطوعية وماحضور الأهالي لمثل هذه المبادرات إلا دليلا على تعطشهم لمثل هذه المبادرات متمنيًا أن يرى هو وأهالي طبرجل كثير من المبادرات والتعاونات الإيجابية والتي تصب في صالح الأهالي وخدمتهم وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وامير منطقة الجوف – حفظهم الله –

 

مقالات ذات صلة

إغلاق