المجتمع

جمعية سيهات تدشن موقعها الالكتروني الجديد، وتتيح التبرع عبر الاونلاين

 

الدمام- نجاة الغامدي

دشن مكتب الاستراتيجية والتميز بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ممثلاً بإدارة التحول الرقمي موقع الجمعية الإلكتروني الجديد بمظهر وشكل مبتكر بالتعاون مع مؤسسة آفاق العالمية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي المطرود أن الموقع الالكتروني الجديد يأتي ضمن تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجمعية، للعمل على تمكين التحول الرقمي، وتحقيق مؤشرات الحوكمة في القطاع الغير ربحي.

وسيتمكن المجتمع من خلال الموقع التبرع عن طريق «متجر سعادة اونلاين» الذي يتيح اختيار البرامج ودعمها بسهولة تامة من خلال الدفع الالكتروني عبر ( مدى، فيزا، مستر كارد، apple pay ).

من جانبه أوضح مدير التحول الرقمي ياسر المرهون أن التجديد يعكس اهتمام الجمعية بتطوير منظومته الإلكترونية، وسعيها إلى تقديم خدماتها، مشاريعها وبرامجها بشكل مبسط بما يسهم في التعريف بالدور الحيوي الذي تقوم به، فضلاً عن أنه يعد فعلياً نافذة إلى الجمهور ومصدرًا موثوقاً على شبكة الإنترنت من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمات مختلفة.

يشار إلى أن الجمعية دشنت برنامجها الاستراتيجي للتحول الرقمي باطلاق حزمة من المبادرات الرامية إلى تحقيق مستهدفات هذا التحول، و من بين هذه المبادرات توقيع اتفاقية مع آفاق العالمية للاستفادة من نظامها الإلكتروني “رافد”
بالكامل لمواكبة أحدث التقنيات والمستجدات.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق