المحليات

“عمرة مي“ تستعرض خدماتها لأكثر من 100 شركة عمرة في باكستان

 

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة

 

نظّمت شركة (عمرة مي) في نهاية شهر فبراير وبداية مارس 2022م عرض تعريفي عن خدمات منصة (عمرة مي) العالمية في جمهورية باكستان الإسلامية تشرح فيه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية الحديثة والتي تنفرد بها (عمرة مي) عالمياً لتنفيذ حجوزات وبرامج العمرة الكترونياً.

حضر العرض في اليوم الأول في مدينة (كراتشي) أكثر من (100) شركة ما بين شركات الحج والعمرة ووكلاء السفر والسياحة في الجمهورية من خلال عقد جلستين تفاعليتين استعرض فيها فريق عمل (عمرة مي) أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي التي تمكّن شركات العمرة ووكلاء السفر والسياحة التعامل معها واستخدامها عبر منصة (عمرة مي) الإلكترونية بكل يسر وسهولة التي تعتبر الأولى عالمياً في تحويل مفهوم حجز وتنفيذ برامج العمرة بكل يسر وسهولة.

وامتدت الجولة التعريفية بخدمات منصة (عمرة مي) في جمهورية باكستان الإسلامية من كراتشي لتشمل مدينتي لاهور واسلام آباد، ويقدم العرض نخبة مميزة من منسوبي (عمرة مي) وبالشراكة كبرى شركات العمرة منها شركة (مسرّات، باريك، وشركة تاب لخدمات العمرة والسفر والسياحة)، واستفاد من العرض التعريفي أكثر من 450 وكيل سفر وسياحة في المدن الثلاث في باكستان.

وقال الأستاذ/ محمد بن محفوظ الرئيس التنفيذي لشركة (عمرة مي) أن أكثر من 8000 وكيل ما بين شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة في جمهورية باكستان يقومون بخدمة 3.5 مليون سائح ومسافر إلى المملكة العربية السعودية سنوياً، وعليه حققت حجوزات العمرة نمواً بمقدار ثلاثة أضعاف مقارنة بحجوزات شهر فبراير 2022م.

وأوضح بن محفوظ بأن أكثر الجنسيات قدوماً للمملكة العربية السعودية هي الجنسية الباكستانية تليها اندونيسيا وثالثاً الهند ثم ماليزيا وتركيا ومصر ثم تتوالى باقي الدول الإسلامية، وذلك وفق بيان احصائي صادر من وزارة الحج والعمرة.

وأكد أن لشركة (عمرة مي) ومنذ تأسيسها دور كبير في جمهورية باكستان في مجال العمرة، حيث تمتلك الشركة أكثر من 50% من حصة سوق العمرة في جمهورية باكستان.

ويأتي هذا العرض التعريفي في جمهورية باكستان الإسلامية في اطار الخطة التسويقية المنبثقة من الأهداف الاستراتيجية لشركة (عمرة مي)، إضافة إلى حرص الشركة للتعريف بأحدث ما توصلت له من تقنية حديثة لسهولة تنفيذ وأداء الفرائض الدينية والبرامج والسياحية وإسهاما منها في تنشيط سياحة المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن شركة (عمرة مي) كيان مستقل ذو رؤية واضحة وثاقبة لتقديم المنتجات والخدمات المتعلقة بالعمرة لوكلاء السفر والعملاء المنفردين مثل الفنادق والرحلات ووسائل نقل المعتمرين خلال رحلة العمرة ومقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة (دبي) ولديها أكثر من

70 موظفًا من جنسيات مختلفة في دول متفرقة لتيسير وتذليل عقبات عمل حجوزات الحج والعمرة بكل يسر وسهولة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق