الرياضة

اًفينيسيوس جونيور لا أعتبر نفسي نجماً و نحتاج إلى الجماهير لتخطي باريس

 

حسن عواجي

شدد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد على أهمية دعم جمهور النادي الملكي في مواجهة الفريق اليوم ضد باريس سان جيرمان ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نادي باريس سان جيرمان في الحادية عشرة من مساء الليلة على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بفوز نادي العاصمة الفرنسية بهدف كيليان مبابي، وبالتالي يحتاج الميرينغي إلى الفوز بفارق هدفين اليوم من أجل الصعود إلى ربع النهائي.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية: “دعم الجماهير أمام باريس هام جداً لأنهم فريق قوي ولكي نصعد على حسابه يجب أن نضاعف من مجهوداتنا”.

وأضاف اللاعب البرازيلي قائلاً: “مررت بالعديد من الليالي الجميلة في دوري أبطال أوروبا لكن بعضها كان على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بدون جمهور لذلك أتطلع إلى رؤية الجماهير غداً في ملعب سانتياغو بيرنابيو”.

وأشار جونيور إلى أنه لا يعتبر نفسه نجماً في ريال مدريد خلال الفترة الحالية، حيث قال: “غرفة ملابس النادي الملكي مليئة بالنجوم مثل بنزيما، مارسيليو، كاسيميرو، مودريتش، كروس وناتشو، وأنا بجانبهم لست نجماً بل أتعلم منهم”.

ووصف النجم البرازيلي الشاب زميله الفرنسي كريم بنزيما بالأفضل في العالم، موضحاً أنه يتمتع بسمات قيادية متميزة.

وواصل فينيسيوس جونيور حديثه قائلاً: “لا أعرف كيف تمكن ريال مدريد من تحقيق هذا الإنجاز الرائع بالفوز بدوري أبطال أوروبا 13 مرة لأنها منافسة صعبة جداً”.

يُذكر أن فينيسيوس جونيور يقدم موسماً رائعاً مع ريال مدريد، حيث لعب 36 مباراة في كل المسابقات سجل خلالهم 16 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق