المجتمع

بلدية اللهابه تزرع ١٠٠ شجرة من السدر البري في فياض الصمان

 

الدمام- نجاة الغامدي

قامت بلدية اللهابه باستكمال زراعة عدد ١٠٠ من أشجار السدر البري في عدد من أنحاء فياض الصمان، وذلك بمشاركة منسوبي البلدية والمتطوعين، ضمن مبادرة مجتمعية تطوعية، لإعادة الغطاء النباتي لفياض الصمان، بمشاركة رئيس بلدية اللهابه المهندس فهد بن نادر العتيبي، وعدد من مدراء الإدارات بالبلدية والمتطوعين، وعدد من المهتمين بتنمية الغطاء النباتي بهذه المبادرة التطوعية.
وأوضح رئيس بلدية اللهابه المهندس فهد بن نادر العتيبي، أن ذلك يأتي ضمن جهود البلدية في زيادة الرقعة الخضراء والتجميل وسلامة البيئة وزيادة نصيب الفرد منها، ومبادرة تحسين المشهد الحضري والمحافظة على سلامة البيئة، وتنقية الهواء، وتجميل الأحياء، وتوفير الظل، وتعزيز مساحة المناطق الخضراء، وحماية البيئة، مؤكدا استمرار البلدية في زيادة الغطاء النباتي بالمدينة، وما يقع في نطاقها من فياض الصمان، وذلك في إطار المحافظة على البيئة وتنميتها.
وشدد على ضرورة تنمية الغطاء النباتي الطبيعي من خلال دعم التشجير والتجميل بزيادة الرقعة الخضراء في مسطحات المدن وشوارعها وميادينها، منوها بأن البلدية قامت بعمل شبكة الري والتقطير بعدد من فياض الصمان لري الأشجار الي تمت زراعتها.
وقدم م. فهد العتيبي، شكره للمتطوعين، ومنسوبي البلدية وجميع الذين شاركوا بأعمال الزراعة في هذه المبادرة التطوعية، داعيا الجميع للاستمتاع بهذه الأشجار وعدم العبث بها والمحافظة عليها لينعم بها الجميع.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق