المجتمع

” طوى الخيرية ” تطلق شعارها الجديد

 

مكة المكرمة – عمر الموسى

بحضور وتشريف المشرف العام على مشروع تعظيم البلد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور طلال بن محمد أبوالنور اطلقت جمعية طوى الخيرية بمنطقة مكة المكرمة شعارها الجديد والذي يأتي انطلاقًا من رؤية المملكة 2030م الداعمة والمحفزة للجمعيات والمؤسسات الخيرية .
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، عقب ذلك قدم سعادة المدير التنفيذي الأستاذ هشام بن علي ، شرحاً موجزاً عن أهداف ورؤية ومكونات الشعار الجديد والذي تضمن خدمة البيت العتيق وزواره ومجاوريه .
وفي كلمة استرشادية أوضح من خلالها فضيلة الشيخ الدكتور طلال بن محمد أبوالنور ، فضل سقيا الماء مستدلاًبذلك التوجيه النبوي الشريف ، وثمَن جهود الجمعية وخدماتها داعياً الجميع في احتساب الأجر والمثوبة في العمل الخيري لاسيما في البلد الحرام مكة المكرمة .

بعدها ألقى الشيخ عبدالله بن جبران القرشي (رئيس مجلس إدارة جمعية طوى الخيرية) كلمة رفع من خلالهاالشكر لقيادة هذه البلاد المباركة لعنايتهم الدائمة ودعمهم للقطاع الغير ربحي منذ عهد الملك المؤسس رحمه الله إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله.
وأكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الجمعية خلال العام الجديد 2022م والتي تهدف إلى الريادة والتميز مشيراً إلى أن “طوى الخيرية ” كانت ولا تزال تهتم بتقديم السقيا لسكان منطقة مكة المكرمة .

الجدير بالذكر أن الجمعية قامت بتوزيع اكثر من 3,500,000 مليون عبوة ماء خلال العام الهجري الحالي لمرتادي البيت الحرام والمستفيدين من المرضى والعاملين والمصلين ، كما قامت بتوزيع أكثر من 7000 طن من الماء للأسر المحتاجة من خلال خدمة صهاريج الماء ، ونفذت عمليات حفر وإصلاح وتنقية للآبار التي تخدم قرى منطقة مكة المكرمة محققة بذلك شعارها المنشود ” ماء يسقى .. وأجراً تلقى .. وخيراً يبقى” .

مقالات ذات صلة

إغلاق