المجتمع

القدري يدشن حملة شلل الاطفال الجرعة الثانية بصحي الغريب

 

ابو عريش : محمد قوزي

دشن مدير ادارة القطاع الاوسط الدكتور موفق قدري اليوم الأحد الموافق ٢٧ /٢ /٢٠٢٢حملة شلل الأطفال الجرعة الثانية بمركز الرعاية الاولية بالغريب .

تأتي هذة الحملة التي انطلقت اليوم ضمن البرامج والأنشطة والحملات التي تنفذها إدارة القطاع الاوسط ممثلاً في مراكزه الصحية والبالغة اكثر من ثلاثين مركزًا صحيا ً .

وقد بدأت الجرعة الأولي من هذه الحملة يوم الأحد الموافق ١٦ /١ /٢٠٢٢ بعد تدشينها في مركز الرعاية الاولية الشمالي بابو عريش واستمرت لمدة أسبوعين.

واليوم تم تدشين الجرعة الثانية حيث بدأت مراكز الرعاية الاولية التابعة لإدارة القطاع الأوسط في تنفيذها وستستمر لمدة اسبوعين .

علماً ان المراكز الصحية المعنية قد أعدت الخطط اللازمة لتنفيذ تلك الحملة من خلال الفرق الثابتة والمتحركة حسب الإمكانات المتوافرة لديها تجدر الاشارة الي ان المستهدف بجميع مراكز القطاع الأوسط بلغ ( ٢٤٨٨٧ )

وفي كلمة لمدير القطاع الاوسط بهذة المناسبة اثني فيها علي الجهود الكبيرة التي تبذلها المراكز الصحية في سبيل إنجاح الحملة رغم الصعوبات التي تواجه الفرق الطبية الميدانية مشيدًا بنجاح الجرعة الاولى من حملة شلل الاطفال

متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تنفيذ الجرعة الثانية واعداً ببذل المزيد من الدعم والمساندة لانجاح الحملة

بدورة أعرب مدير المكتب الفني بالقطاع والمشرف على الحملة الدكتور مروان جمال الدين عن شكرة وتقديره للجهود التي تبذلها المراكز الصحية في تنفيذ البرنامج والأنشطة والحملات متمنيًا لهم التوفيق والنجاح على كل الأصعدة

مقالات ذات صلة

إغلاق