المجتمع

الحماية الاسرية بالشرقية تحتفي بمنوسبيها وتستعرض انجازات العام 2021م

 

الدمام- نجاة الغامدي

اقامت ادارة الحماية الأسرية بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الحفل السنوي الاول لتكريم جهود منسوبيها في المنطقة واستعراض الانجازات والاحصائيات خلال العام ٢٠٢١ والتي ساهمت في تحقيق مستهدفات ومؤشرات الوزارة.
وافتتح الحفل بكلمة من مدير ادارة الحماية الأسرية بالمنطقة الشرقية أ.عمر بن علي الغشيري
الذي اشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل منسوبي وحدات الحماية الاجتماعية بالمنطقة في سبيل تحقيق الأمان الأسري من خلال تلقي البلاغات ومعالجتها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
واستعرض في كلمته عدد البلاغات التي باشرها قطاع الحماية الاسرية بالمنطقة، والمبادرات النوعية التي تم عملها للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، والشراكات الموقعة مع الجهات المعنية لتذليل الصعوبات وتكامل الجهود.
كما سلم شهادات الشكر والتقدير لمنسوبي قطاع الحماية نظير ماقدموه من عمل خلال العام.
وفي لمسة وفاء وعرفان من الادارة تجاه منسوبيها فقد تم تكريم الموظفين الذين تجاوزت سنوات خدمتهم في قطاع الحماية الاسرية ٥ و ١٠ سنوات من العطاء.
كما تم في نهاية الحفل تكريم ابطال الحماية الاجتماعية الذين عملوا اثناء جائحة كورونا واثناء الحظر الكلي والجزئي لتلقي البلاغات وحل المشكلات وتسيير العمل.
يأتي ذلك وفق توجيهات سعادة مدير عام فرع الوزارة وسعادة مساعد المدير العام لقطاع التنمية بأهمية تعزيز وتحفيز الجانب المعنوي للموظفين الذي يساهم في خلق بيئة عمل صحية لبذل المزيد من العطاء.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق