المحليات

تعليم جازان يّطلع على آليات وأدلة مركز التميز بتعليم الشرقية

 

 

الدمام- نجاة الغامدي

اطلع وفد تعليم جازان على إنجازات إدارة تعليم الشرقية خلال زيارته المنطقة أمس الاثنين، ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم والتي تستمر لمدة 3 أيام .
واستعرض تعليم الشرقية منجزات مركز التميز وخطط التميز المؤسسي “الرؤية المستقبلية لتعليم الشرقية “.

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية ،سعيد الباحص ، أن برنامج تبادل الخبرات بين إدارات التعليم يثري الميدان التعليمي وينعكس ايجابياً على مستوى أداء إدارات التعليم والدراسات المرجعية التي تحقق أهداف وزارة التعليم لنقل التجارب المميزة وتعميمها دعماً للتطوير وتفعيل المبادرات .

وأضاف ، أن وفد تعليم جازان سيُطلع على مركز التميز بتعليم الشرقية واليات العمل فيه ومهامه العليا والتفصيلية ونتائج أداء المركز وأفضل الممارسات العلمية للمسابقات والجوائز.

بدوره قال مدير مركز التميز محمد بن عبدالله الهندي ، أن تعليم الشرقية بقيادة مدير عام التعليم والمساعدين يرحبون بزيارة وفد جازان لإطلاعهم على تجارب التميز في تعليم المنطقة ونظام التميز المؤسسي التي تعمل عليه .

وبيّن الهندي، أن برنامج الزيارة يشمل استعراضاً مفصلاً لأربعة أدلة هي دليل الجوائز وآخر لفريق الحوكة ودليل منسقي التميز ودليل المساعد الإداري

وأكد الهندي ، أن الوفد سيطلع على العمل المؤسسي الإداري بمركز التميز ثم يروي مجموعة من المتميزين بالمنطقة الشرقية والحاصلين على جوائز إقليمية رحلتهم مع التميز ،مشيراً إلى أن البرنامج يتضمن زيارة عدة مدراس لها بصمات في التميز عامة او الحاصلة على جوائز مرموقة .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق