المجتمع

هيئة الصحفيين السعوديين فرع الجبيل في زيارة لفرع الأحساء ومهرجان التمور

 

الأحساء- إسراء الجعيدان

بتنسيق من الأستاذ وليد خالد العيد احد منسوبي هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وبتنظيم من الإعلامي عبدالله ناصر العيد قامت نخبة من أسرة هيئة الصحفيين السعوديين بمحافظة الجبيل المنطقة الشرقية
بزيارة لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء وكان في استقبلهم في الفرع مدير الفرع الإعلامي المخضرم الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله والاستاذ عدنان الغزال وماجد العرجي وعباس البراهيم وقد رحب الذكر الله بالوفد معرباً عن سعادته بهذه الزيارة وتن استعرض تقارير المحتوى الإعلامي الرقمي الإبداعي فيما بينهم مؤكدين ومشددي حرصهم على مضاعفة الجهد لخدمة الرسالة الإعلامية الوطنية.
المرئي والمسموع وتم عرض فلم مرئي عن البرامج التي قدمتها الهيئة.
فيماتحدث مدير العلاقات العامة بهيئة الجبيل الإعلامي محمد الزهراني ابو اسامة شكر فيها هيئة الصحفيين السعوديين فرع الأحساء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ومشيدا بالهيئة ومقدم دعوه لزياتهم في الجبيل
ومن بعدها غادرو الفرع متجهين إلى مهرجان التمور بالأحساء و تم استقبالهم في مجلس الأمانة الأحساء المهندس عمر الشديد والأستاذ خالد العرجي وأ. خالد البوشل وأ. يوسف علي المعيويد..
ومحمد علي العويس ودرويش الدرويش وبعد أن استمعو لشرح مبسط عن المهرجان وبعدها تم التجوال داخل المهرجان ..وقدأشاد الجميع بما شاهدوه من تنظيم أكثر من رائع ، و اطلعوا على منتجات الأحساء من تمور ..

مقالات ذات صلة

إغلاق