السياسة

الهيئة الإدارية تناشد وزير التعليم

 

 

 السعودية الان – خالد ناشب

جدد إداريوا وإداريات المدارس مناشدتهم ودعوتهم لوزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، للنظر في قرار عودة الهيئة الإدارية في المدارس في منتصف شهر ذي القعدة، واصفين ذلك بـ”الأمر المرهق والشاق”.
وذكروا أن جميع أعمالهم مرتبطة بالطلاب والطالبات وما يقومون به من بداية العام الدراسي من مقابلة الجمهور والطلاب والطالبات يدخل في نطاق الأعمال المجهدة للغاية ..

الهيئة الإدارية تناشد وزيرها الجديد متأملة فيه الخير وأن ينصفها من هذا القرار المجحف في حقهم وما الفائدة في العودة قبل الهيئة التعليمية بشهر تقريباً .. ماهي التجهيزات التي تحدث عنها ناطق التعليم العصيمي حتى يقوموا بتجهيزها في ثلاثة أسابيع تقريباً ، هذا القرار وضع دون النظر لمراعاة مشاعر الهيئة الإدارية ، اليست هذه الفترة في السعودية تعتبر من فترات السياحة فيها وغالبية الأسر والهيئة الإدارية الذين يعملون في وزارة التعليم لديهم أبناء وبنات من حقهم التمتع بالإجازة والسياحة مع أسرهم وذويهم ..
هل الفصول الدراسية والسبورات ودورات المياه والساحات والمقاصف وغيرها في المدارس بحاجة لكل هذا الكم من الهيئة الإدارية حتى تقوم بتجهيزها والحفاظ عليها لحين عودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة ..

وزيرنا ( الـ الشيخ ) ..
لا نريد منك الإ الإنصاف فقط والنظر في معاناة الهيئة الإدارية طوال العام الدراسي وما يعانون منه من معاملات قاسية وظالمة ومجحفه في حق الكثير من قائدي وقائدات المدارس ونكلف بأعمال على أعمالنا .. أليس لنا الحق بالتمتع بكامل إجازتنا في هذه الفترة البسيطة على الأقل مع أهلنا وأولادنا .. انظروا لنا بعين الإعتبار وأنتم أهلٌ لذلك وزيرنا العزيز .. وفقك الله لكل الخير ..

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق