الاقتصاد

المهندس أحمد السيد العضو المنتدب لنهر الخير: حريصون على الوصول إلى أعلى نسب النمو

 

كتب إبراهيم أبوالسعود
قال أحمد السيد، العضو المنتدب لشركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية المصرية، إن الشركة تعمل على اتخاذ كل ما يلزم نحو الوصول إلى التمويل اللازم لاستكمال خطط العمل والتوسعات المستقبلية التي تمكن الشركة من النمو بشكل مستدام في عدد من القطاعات والأنشطة الاقتصادية.
وذكر العضو المنتدب على هامش فاعليات إطلاق التداول على السهم بالسوق الرئيسية، أن شركته تعمل في عدد من القطاعات أهمها استصلاح و تجهيز الأراضي بالمرافق الأساسية التي تجعلها قابلة للاستزراع بشرط أن تكون الأراضي مخصصة لأغراض الاستصلاح والاستزراع واستخدام طرق الري الحديثة و ليس الري بطريق الغمر بالإضافة إلى تربية جميع أنواع الحيوانات سواء كان ذلك لإنتاج السلالات أو الألبان أو التسمين أو اللحوم، وتربية جميع أنواع الدواجن والطيور سواء كان ذلك لإنتاج السلالات أو التفريخ أو انتاج البيض أو التسمين أو اللحوم مع العمل على تقديم خدمات النظافة وتجميع القمامة دون تدويرها.
تابع أن ذلك في إطار التزام الشركة بعمل حسابات مستقلة ومركز مالي مستقل لكل نشاط على حدة مع مراعاه أحكام القوانين واللوائح والقرارات السارية وبشرط استصدار التراخيص اللازمة لممارسة هذه الأنشطة. ولفت إلى أن القيد والتداول بالبورصة ليس نهاية المطاف بل يعد خطوة رئيسية تدعم جهود الشركة للتوسع والنمو وتنفيذ خطط أعمالها.
ووافقت هيئة الرقابة المالية منتصف يناير الجاري على نشر تقرير إفصاح شركة نهر الخير للتنمية الزراعية لطرح 61.5% من أسهمها بالبورصة بحجم رأس مال يقدر بنحو 200 مليون جنيه.
وحددت نهر الخير للتنمية القيمة العادلة للسهم عند 25 قرش، بعد الاطلاع على قوائم الدخل والميزانية التقديرية للفترة من 1 يوليو حتي نهاية ديسمبر 2021، والمعدة بمعرفة شركة أصول عربية للاستشارات المالية.

مقالات ذات صلة

إغلاق