المحليات

تعليم الشرقية يتفرد بفوز 2 من المعلمين بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

 

 

الدمام- نجاة الغامدي

حققت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية إنجازاً تاريخي بحصد 2 من معلميها جائزة حمدان بن راشد للتميز التعليمي فئة المعلم المتميز في الـ24 .
حيث تعد إدارة تعليم المنطقة الشرقية أول جهة تعليمية على مستوى دول الخليج العربي تحصد على الجائزة بأكثر من معلم منذ انطلاق المسابقة.
بدوره هنأ مدير عام التعليم د.سامي بن غازي العتيبي المعلم هاشم بن محمد الهاشم والمعلم يوسف بن خميس العتيبي على حصولهما على الجائزة وتميزهما بتمثيل إدارة التعليم والمنطقة الشرقية خير تمثيل .
وأضاف العتيبي أن سجل تعليم المنطقة الشرقية الذهبي استمر بكل جهد ومثابرة نحو تحقيق الجوائز في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية عام بعد عام ،مما يدلل على حجم العطاء من جميع منسوبي المنظومة والتفاني لخدمة رسالتنا السامية مما ساهم في تحقيق المنجزات في شتى مجالات التعليم وفي كافة المسابقات .
وأعرب العتيبي للمعلمين عن شكر أسرة التعليم للمعلمين وتهنئتهما على تحقيق جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي فئة المعلم المتميز .
وأشار إلى أن ،الميدان التربوي يزخر بالكفاءات والمبدعين من المعلمين والمعلمات والمواهب من الطلاب والطالبات ،داعياً الجميع إلى إثراء المدارس ونقل التجارب للمتميزين وتعزيز شغف المشاركة في المسابقات المرموقة لاكتساب المهارات وصقل المواهب .
يذكر أن جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي تهدف لنشر ثقافة الإبداع والتميز العلمي في الإقليمين الخليجي والعربي، وتهدف كذلك لتحسين مُخرجات التعلم وتحفيز كافة الأفراد والمؤسسات التعليميّة على تطوير أدائها وتقدير المتميّزين علميًا والاحتفاء بجهدهم في التحصيل العلمي والدراسة الأكاديميّة وتشجيعهم وتعميق مفاهيم التميز.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق