الرياضة

الاتفاق يمدد عقد الغامدي حتى 2027

 

الدمام- نجاة الغامدي

مددت إدارة نادي الاتفاق مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد الغامدي عقده الاحترافي حتى 2027 ، وجرت مراسم التوقيع اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور الرئيس التنفيذي أ. معاذ العوهلي .
ويأتي تمديد التعاقد مع الغامدي بناءً على التقارير الفنية التي تؤكد على تطوره خلال الفترة الماضية ، وللمحافظة على مكتسبات النادي.
ومن جهته فقد أبدى لاعب وسط الاتفاق أحمد الغامدي عن سعادته الغامرة بتمديد عقده مع ناديه حتى 2027 , مشيراً بأن بيئة الاتفاق تساهم في التطور لتحقيق أهدافه وطموحاته وقال :” أشكر إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل لثقتها بتمديد العقد والشكر موصول إلى الأجهزة الفنية التي أشرفت عليه وإلى الجمهور الاتفاقي الذي أستمد منه الحماس لتقديم الأفضل لمساعدة الفريق وأسعادهم ” . وأضاف :” لدي طموحات كبيرة وسأسعى لتحقيقها مع الفريق خلال الأعوام القادمة كما أتمنى التشرف بالانضمام للمنتخب السعودي” .
يذكر بأن الغامدي مواليد 2001 في جدة وانتقل للعيش في كندا وبدأ مسيرته الاحترافية في نادي باسفيك الكندي بالدوري الممتاز عام 2019 ، كما حصل علي جائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الكندي الممتاز عام 2019 ، كما مثل المنتخب السعودي تحت 20 سنة ، وعند انتقاله للاتفاق في عام 2020 مثل فئة شباب النادي ، وشارك في مباريات الفريق الأول .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق