المحليات

المدير العام بتعليم الطائف يطلق مهرجان العودة الحضورية للطلاب والطالبات في مرحلتي رياض الأطفال والإبتدائية

 

الطائف – ابراهيم البنا

أطلق المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي مهرجان العودة الحضورية للطلاب والطالبات في مرحلتي رياض الأطفال والإبتدائية ، وذلك بتنظيم من إدارتي النشاط ( بنين و بنات ) في الجوري مول ومول قلب الطائف بحضور مساعدي المدير العام للشؤون التعليمية بنين وبنات والخدمات المساندة وعدد من القيادات التعليمية

ودشن اللهيبي مهرجان عودة طالبات المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال لمقاعد الدراسة تحت شعار ” عودة آمنة لأجيال واعدة ” في مول قلب الطائف والذي نظمته إدارة نشاط الطالبات، وتضمن المهرجان حفلاً خطابياً ومعرضًا بالأركان المتنوعة بالعودة الحضورية الآمنة وتطبيق الإجراءات والاحترازات ، ومشاركات مدارس تعليم الطائف بفقرات وبرامج ترفيهية وفعاليات متنوعة، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

كما اطلق مهرجان ” عودتكم حياة ” في الجوري مول وبتنظيم إدارة نشاط البنين وبمشاركة طلاب مجمع العبادي الأهلية ، فيما استهدف المهرجان الحضور من أولياء الأمور للتعريف بالدور الكبير الذي تقوم تعليم الطائف من جانب الاستعدادات الحضورية الآمنة ، لسلامة جميع الطلاب والطالبات على مقاعد الدراسة الأسبوع القادم ، وتضمن المهرجان حفلاً خطابياً تضمن مسرحية وأوبريت عودا حميدا وعرض مرئي يحاكي الاستقبال الأمثل للطلاب والطالبات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بداية من الدخول إلى المدرسة وفي داخل الفصول وأثناء الخروج.

ونوه اللهيبي بما تولبه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهما الله من دعم للمواطن والمقيم، في ظل جائحة كورونا، وما يحظى به التعليم من دعم لا محدود،.

وأشاد اللهيبي بما حققته منصة مدرسي على مستوى العالم من تميز ومهارات عالية مكنت الطلاب والطالبات من التعليم الإلكتروني، بمتابعة المعلمين / ات ومساندة أولياء الامور . مؤكًدا الجاهزية التامة بتعليم الطائف للعودة الحضورية للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال واستعداد جميع المدارس والروضات لاستقبال الطلاب والطالبات في بيئات آمنة وصحية. مشيدًا جهود الأسر وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية ، داعيًا اولياء لتسجيل أبنائهم والمبادرة لأخذ اللقاح لسلامة أبنائهم ولعودة حضورية آمنة، مثمنًا جهود إدارتي النشاط الطلابي للبنين والبنات وفرق العمل بها على الإعداد والتنظيم للمهرجان

مقالات ذات صلة

إغلاق