المجتمع

توقيع عقد شراكة بين جمعية عواد الأمل و وقف مجمع المنصور الطبي بجدة

 

 

جدة – ابراهيم البنا

وقعت جمعية عواد الأمل اليوم اتفاقية تعاون مع وقف مجمع المنصور الطبي بجدة، حيث مثَّل الجمعية في توقيع المذكرة سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة ريم فاروق الصبان فيما مثَّل وقف مجمع المنصور سعادة المدير التنفيذي الأستاذ عطية أحمد الغامدي.
وتهدف الاتفاقية إلى خدمة مرضى الجمعية بتقديم عدة مجالاته أهمها؛ تنظيم الفعاليات التوعوية، الاستشارات الطبية والعلاجية، التنويم، غسيل الكلى وغيرها من الخدمات العلاجية، التي تستهدف تشخيص وتقييم الحالات ورعاية مرضى الأمراض المزمنة المستعصيه، وتحمل تكاليف العلاج من الكشف الطبي وحتى صرف الدواء في مختلف مراحلهم العمرية، لتحقيق آمان صحي لهم ولذويهم في المستقبل.

و تأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من أهمية التعاون المشترك بين جمعية عواد الأمل و مجمع المنصور الطبي،
تحقيقاً لأحد أهداف رؤوية المملكة ٢٠٣٠ التي تدعم تكامل القطاعين الخيري والخاص لما يسهم في خدمة المواطن من خلال تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية بجميع التخصصات الطبية .
‫وتعتبر جمعية عواد الأمل جمعية متخصصة لتمكين المرضى وذويهم في التغلب على المرض والصعوبات التى يواجهونها، عن طريق مد جسور الأمل بمساعدة أفراد المجتمع والمؤسسات بالقطاعات المختلف، في إيطار تفعيل المسؤوليه المجتمعية وتحقيقاً لمبدأ التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق