المجتمع

 المطرود و السيهاتي يدعمان مبادرة التعليم و تشجيع المتفوقين

 

الدمام- نجاة الغامدي

في لقاء جمع مجموعة من الوجهاء و رجال الاعمال لمجمع ابن القيم التعليمي بسيهات لتقديم التهنئة بالنتائج الكبيرة التي تحققت في اختبارات التحصيلي و القدرات و تحقيق مراكز متقدمة على مستوى المملكة، عبر الاستاذ شوقي المطرود رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عن فخره واعتزازه بما حققه مجمع ابن القيم التعليمي بسيهات من نتائج على مستوى الوطن.
وقال المطرود ” الحمد لله رب العالمين على جميع نعمه ، وكل الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده ‏الأمين سمو الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله على دعمهم و اهتمامهم بالعلم و بكل ما فيه منفعة للوطن والمواطن. و أضاف بأن تحقيق مجمع ابن القيم للمركز الرابع على مستوى الوطن هو مدعاة للفخر لنا جميعًا”.
كما عبر عن شكره لإدارة مجمع ابن القيم و جميع المعلمين والطلاب وخصوصا الطلاب المتفوقين و أولياء أمورهم .
و اكد المطرود بأننا ندعم و نشجع كافة المدارس لتقديم هكذا نماذج مشرفة خصوصاً و أنها تصب في خدمة استراتيجية التحول التي اعتمدتها الجمعية و التي تهدف إلى تعميق الأثر التنموي من خلال تمكين المستفيدين من الوصول الى الاكتفاء و تحويلهم من متلقين للدعم إلى مساهمين في الانتاج الوطني و تعزيز الاستقرار الأسري و الاجتماعي من خلال تبني الممارسات الريادية للتحول التنموي المستدام
و أضاف بأن الشراكة المتميزة و الناجحة بين جمعية سيهات و نادي الخليج هو نموذج ينبغي أن يتم استنساخه و تطوير مبادرة لعقد شراكات مماثلة مع المدارس و تفعيل دور كل مكونات المجتمع من الوجهاء و رجال الأعمال و النخب في سبيل تحقيق أفضل النتائج . و أكد استعداد الجمعية لتقديم كل مايمكن لانجاح هذه المبادرة .
و طرح المطرود برنامج دعم التعليم و تشجيع المتفوقين كباكورة لهذا التعاون في سبيل تحقيق نجاحات أكبر في هذا الاطار.
وقد حظي هذا المقترح بدعم مالي كريم حيث افتتحت مجموعة المطرود و مجموعة السيهاتي هذا الدعم بمبلغ 50 ألف ريال فيما أبدى معهد مدار الخليج دعمه بتقديم دورات مجانية مخصصة لدعم و تقوية و تأهيل الطلاب للحصول على أعلى الدرجات و القبول في الجامعات.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق