المجتمع

مدير فرع مؤسسة أمن المجتمع بجازان يحتفل بمرور الذكرى الثالثة لتأسيس الفرع .

 

نور الإخبارية -فازعة الصامطي

قام الأستاذ يو سف حمد راجح. بعمل احتفالية مبسطة بمناسبة الذكرى الثالثة لافتتاح فرع المؤسسة بجازان وذلك تزامنا مع زيارة رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ عبيد مفرج العجمي للفرع. وقد استقبل الأستاذ يوسف راجح رئيس مجلس الإدارة في مكتب المؤسسة بحضور عدد من الإعلاميين والإعلاميات وألقى الأستاذ يوسف كلمة ترحيبة بالأستاذ العجمي ثم قام بالتعريف بالإعلاميين والإعلاميات بعدها تحدث رئيس مجلس الإدارة مع الحاضرين ورحب بالجميع مبديا فخره واعتزازه بالشخصيات المتواجدة وبما طرح من نقاشات تخدم المجتمع وتدعم الشباب والشابات العاطلين والعاطلات واهتمامه بهذا الجانب واستعداد لدعم أصحاب المشاريع لتوفير فرص عمل لهم .

كما تحدث عن جمعية (كفى)
لمعالجة الإدمان ودورها في معالجة المدمنين ودعمهم اجتماعيا وتأهليهم وإعادتهم إلى ممارسة الحياة الطبيعة وكل ذلك بسرية تامة حفاظا على وضعهم الاجتماعي .

كما أوضح الأستاذ العجمي استعداده الكامل لدعم الشباب والشابات في تقديم فرص عمل ودعم مشاريع صغيرة ومتوسطة للراغبين في استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وأهمها بنك التنمية الاجتماعية الذي يقدم الدعم المالي لكل من يريد الحصول على فرصة عمل وفق الضوابط والآلية لدى البنك .
وقد تخلل ذلك حوارات ومداخلات. من كل من الدكتور
عبد العزيز الرميلي والأستاذ رمضان مجممي والأستاذة فازعة الصامطي بخصوص علاج الإدمان ومسبباته وكذلك دعم الشباب والشابات في فرص عمل مناسبة لهم بدعم من البنوك ورجال الأعمال والمؤسسات الأهلية ، وفي نهاية اللقاء كرم الأستاذ يوسف الإعلاميين والإعلاميات .وشكر العجمي الفريق الإعلامي والحاضرين واعدا الجميع بتقديم الدعم والمساندة لهم سواء في توفير فرص العمل أو دعم المبادرات الفاعلة التي تخدم المجتمع .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق