المجتمع

الاعلامية هدى هادي تؤكد نجاح تمكين المرأة السعودية في فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الـــ20

 

 

الدمام- نجاة الغامدي

أكدت الاعلامية الاستاذة هدى هادي نجاح تمكين المرأة السعودية في جميع المجالات على الصعيد المحلي والخارجي حيث عبرت الاستاذه
هدى هادي عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في تقديم فعاليات مهرجان ربيع النعيرية العشرون كأول عنصر نسائي اثبت جدارته في المهرجان الذي دشنه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الاربعاء الماضي وانطلق بشكل رسمي يوم الخميس والذي تقام فعالياتها هذه الايام بمشاركة خليجية في جميع فعالياته خلال اجازة المدارس .
وقالت الاستاذة هدى هادي عشت خلال يومين من مشاركاتي في تقديم الفعاليات في اجواء مميزة وسط تفاعل جماهيري كبير واحمد الله على هذه المشاركة الرائعة التي قدمت فيها الشاعر والمنشد والفرق الفلكلورية والتراثية من داخل وخارج المملكة .
وأكدت الاستاذة هدى هادي ان هذه المشاركة كانت تعني لي الشئ الكثير والتي تعتبر امتداد لمشاركاتي في الاحتفالات والمناسبات وتسجل لي نجاح جديد يضاف الى نجاحاتي والتي تعطيني الدافع القوي والمعنوي لمشواري القادم.
وقدمت الاستاذة هدى هادي شكرها وتقديرها لأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع النعيرية العشرون وللمسؤلين والقائمين عليه والمهتمين على دعوتي واعطائي الفرصة بالمشااركة في هذا المهرجان الرائع واتمنى للجميع التوفيق.
الجدير بالذكر ان الاعلامي الاستاذ عبدالله الثابت شارك في تقديم فعاليات وبرامج المهرجان

 

مقالات ذات صلة

إغلاق