المحليات

موارد وتنمية الشرقية تكرم 52 متقاعدَا ومتقاعدة من منسوبيها

 

 

الدمام- نجاة الغامدي

بعد مسيرة حافلة من العطاء اللامحدود في خدمة وتنمية الوطن وضمن مبادرة تكريم المتقاعدين التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كرم فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية منسوبيه المتقاعدين لعام 2021م البالغ عددهم 52 متقاعدًا ومتقاعدة، في لمسة وفاء لرحلة عطاء، برعاية مدير عام فرع الوزارة عبدالرحمن المقبل.

وبدأ الحفل بكلمة لمدير عام فرع الوزارة عبدالرحمن المقبل، رحب فيها بمنسوبي فرع الوزارة من المتقاعدين والمتقاعدات الذين أمضوا حياتهم وكرسوا جهودهم لخدمة الدين ولخدمة هذه البلاد للمساهمة في رفعتها ونهضتها، لا سيما في المحاضن التي تستهدفها الوزارة بخدماتها وبرامجها ومشاريعها.

من جهته ألقى المتقاعد من فرع الوزارة محمد المنصور كلمة نيابة عن المتقاعدين، عبر فيها عن شكرهم لوزير الوزارة على توجيهه بإقامة هذا الحفل، نظير ما قدموه المتقاعدين من خدمات جليلة ساهمت بشكل فاعل في تطوير العمل خلال مسيرتهم الوظيفية الممتدة على مدار عشرات السنين.

وشارك بالحفل مدير المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لأنظمة التقاعد عبدالله العيافي، حيث تحدث عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمتقاعدين وأحكام نظام التقاعد ومزايا الأنظمة.

كما شارك في الحفل العميد متقاعد من حرس الحدود بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن الرميزان، في وقفة لتجربته بعد التقاعد، حيث أن التقاعد مرحلة جديدة من العطاء، فطالما كان الإنسان قادرًا على العطاء عليه ألا يتوقف عند لحظة ما.

وتضمن الحفل العديد من فقرات الفلكلور الشعبي التي قدمتها فرقة شعبية، وقد قام بتنظيم الحفل قطاع التنمية الاجتماعية بالتعاون مع قطاعي العمل والعمليات بفرع الوزارة المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق