الرياضة

الفتح ينتصر على الهلال رغم الغيابات

 

حسن عواجي

انتصر فريق الفتح على مضيفه الهلال بنتيجة 3-2 ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، رغم غياب ستة لاعبين من فريق الفتح بداعي فايروس كورونا ، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وبدأت أحداث المباراة سريعاً بتقدم هلالي عند الدقيقة 12 ، بأقدام البيروفي أندري كاريلو ، بعد أن قام بتسديدة قوية في شباك الفتح كهدف هلالي أول.

وبعد مرور دقائق يعادل الفتح نتيجة المباراة عند الدقيقة 15 ، عن طريق الاعب مراد باتنا ، بعد أن أرتطمت الكورة من القائم ليتابعها ويضعها في شباك المعيوف كهدف فتحاوي أول .

لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، وخلال إستراحة مابين الشوطين شعر البيروفي كاريلو في بعض الآلم ليتم إسبتدالة باللاعب سالم الدوسري .

وعند الدقيقة 70 الفتح يضيف الهدف الثاني عن طريق سفيان بن دبكة ، بعد عرضية من مراد باتنا يضعها سفيان بضربة خلفية في شباك الهلال كهدف ثاني .

ليواصل لاعبي الهلال الضغط في مناطق الفتح محاولين تعديل النتيجة ، ليأتي هدف التعديل الهلالي عن طريق بافتيمبي غوميز عند الدقيقة 75.

ولم يكتفي فريق الفتح بالتعادل ، ليضيف مراد باتنا الهدف الثالث من ركلة جزاء نفذها على طريقة بانينكا في شباك المعيوف .

لتنتهي المباراة بفوز الفتح بنتيجة 3-2 ، رغم غياب ستة لاعبين من النموذجي بداعي فايروس كورونا ، وليرفع الفتح رصيدة النقطي لستة عشر نقطة بالمركز الثامن ، بينما تجمّد رصيد الهلال عند واحد وعشرون نقطة بالمركز الرابع من سلم ترتيب الدوري .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق