المحليات

“صعوبات التعلم” تشارك فى معرض اليوم السعودي والعالمي للتطوع

 

شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم فرع المدينة المنورة في افتتاح معرض اليوم السعودي والعالمي للتطوع، بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للإعاقة، وبحضور سعادة مدير إدارة التربية الخاصة ، وعدد من المشرفين والمختصين، وأكثر من (٢٠) جمعية أهلية وفريق تطوعي، والذي نظمته ثانوية الأمير عبدالمحسن ، وذلك بركن تعريفي عن الجمعية والخدمات التي تقدمها.
وأفاد مدير فرع المدينة الأستاذ خالد السحيمي بأنَّ مشاركة الجمعية بهذه المناسبة تعتبر من أفضل المشاركات؛ لتعلقها باليوم السعودي والعالمي للتطوع ، واليوم العالمي للإعاقة، حيث تقدِّم الجمعية لهم الأنشطة والبرامج الهادفة المجانية، بدعم ومؤازرة أهل الخير في بلد الخير والعطاء، فى ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة – يرعاهاالله تعالى.
متمنياً “السحيمي” الاستمرار بالدعم والمشاركة الفعالة في البرامج والأنشطة التي تخدم طلاب وطالبات صعوبات التعلم وأسرهم، والمختصين والمختصات في تدريسهم وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين على مستوى مملكتنا الغالية.

و أعرب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان عبدالعزيزعبدالله آل عثمان عن عظيم الشكر والامتنان للجهود المباركة المقدمة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده – رعاهم الله تعالى- للجهود المباركة لخدمة البلاد والعباد، وجميع المسلمين والمسلمات في مشارق الأرض ومغاربها، ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم شامل للتطوع وبذل قصارى الجهود المضيئة المباركة لهم؛ من أجل مستقبل مشرق بإذن الله تعالى.

مؤكدًا “آل عثمان” بأنه فخور ويفاخر بمشاركات وبرامج وأنشطة الجمعية التي تحقق آمال وتطلعات ذوي صعوبات التعلم وأسرهم، وللمختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، سائلًا المولى العلي القدير الاستمرار لخدمة العمل الخيري والإنساني
ابتغاء رضى رب العالمين، وكسب ثقة محبي خدمة الدين والوطن والمواطن والمقيمين على أرض الحرمين الشريفين.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق