الرياضة

فريق نجوم الملكي بقيادة الكابتن محمد نور يتوجون في المباراة الإفتتاحية لـ “بطولة عصم الأولى” بالنجومية وكأس الإفتتاح .

عبدالرحمن الخياط – مكة المكرمة

أفتتحت بطولة عصم الأولى والتي تقام حاليا في ملعب السلطان بمكة المكرمة – بالمباراة الإقتتاحية بين فريق نجوم الملكي بقيادة الكابتن محمد نور نجم المنتخب السعودي ونادي الإتحاد (سابقا) مع فريق الرشيد من محافظة الطائف.

وأقيمت المباراة على كأس سعادة الدكتور المهندس محمد طه فقيه وبرعاية منه وبحضور عدد كبير من المتابعين لفعاليات البطولة وعدد من الإعلاميين، أنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق نجوم الملكي بهدف مقابل لاشي، وفي الشوط الثاني أستلم فريق نجوم الملكي الملعب وعزفوا أجمل الألحان من خلال إبداعات لاعبيه الذين سجلوا أربعة أهداف رائعة بدون أي مقاومة من فريق الرشيد الذي ظهر على لاعبيه ضعف الناحية الدفاعية وعدم مجاراة الفريق للفريق المقابل، مما ساهم في زيادة عدد الأهداف المسجلة في الشوط الثاني مع تفاعل كبير من الجمهور الحاضر للقاء، ولأول مره يتم إستخدام تقنية( الفار) في مثل هذه المنافسات.

وعقب نهاية المباراة قام سعادة الدكتور المهندس محمد طه فقيه بتسليم الكأس لفريق نجوم الملكي – بالإضافة إلى حصول حارس مرمى الفريق وأحد لاعبي الفريق على الأفضلية في المباراة وتتواصل البطولة يوميا وبمشاركة عدد من الفرق من مكة المكرمة والطائف وتربه. وتستمر فعاليات البطولة حتى يومي الخميس والجمعة السادس والسابع من شهر يناير 2022م، فيما يحدد نهائي البطولة لاحقا.

مقالات ذات صلة

إغلاق