المجتمع

“مشاعل الخير” توقع اتفاقية تعاون مع كيز لتدريب وتطوير مهارات الشابات في الخدمة الاجتماعية

 

الدمام- نجاة الغامدي

وقعّت جمعية مشاعل الخير لتنمية المرأة، إتفاقية تعاون مع مشروع كيز ، حيث مثل الجمعية في توقيع الاتفاقية أ. مريم اليحيا ، ومثل مشروع كيز في توقيع الاتفاقية الدكتورة سارة محمد غالب ، وتهدف الاتفاقية الى تدريب وصقل مهارات الشابات لتطوير الخدمة الاجتماعية وزيادة أثرها في المجتمع .
من جهتها، قالت مديرة جمعية مشاعل الخير مريم اليحيا: بناءً على توجيهات الأميرة جواهر بنت نايف، والتي تهدف الى دعم دور المرأة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في العمل الخيري، للتطوير والارتقاء بالأداء في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمستفيدات، والتعاون المستمر والمتواصل بين الجهات ذات العلاقة للمساهمة في رفع مستوى التنمية الاجتماعية ، مشيرة بأن توقع الاتفاقية مع مشروع كيز تركز على تعزيز أهمية صقل مهارات الشابات لتطوير الخدمة الاجتماعية وزيادة أثرها في المجتمع مؤكداً أن الشراكات هي تفعيل للحراك المجتمعي الذي يساهم في تحقيق الأهداف.
وقالت مديرة مشروع كيز الدكتورة سارة محمد غالب : أن الهدف من هذه الشراكة العمل هو دعم المتدربات للوصول إلى الوعي الذاتي ومساعدتهم لاكتشاف شغفهم وتطويرهم وظيفيًا مع توجييهم لكيفية التأثير الفعال في المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق