المحليات

مهرجان “حمضيات حائل” يختتم فعالياته بمبيعات تتجاوز “10” ملايين ريال

أكثر من "30" ألف زائر للمهرجان..

 

حائل – عبدالله الحايطي

اختتم مهرجان حمضيات حائل الأول فعالياته اليوم بنجاح، وسط اقبال من المزارعين ومرتادي المهرجان تجاوز اكثر من 30 ألف زائر ، وبمبيعات تجاوزت 10ملايين ريال، حيث حظي بتدشين سمو أمير منطقة حائل الذي أثنى على جهود المنظمين للمهرجان وعلى جهود أبناء المنطقة في إقامة هذا المهرجان كما وجه بعقد ورشة عمل لمزارعي المنطقة تعني بكل ما يتعلق بالمزارعين وعن ما يواجهونه من عقبات.

وشهد ختام المهرجان حضور عدد من المسؤولين في المنطقة يتقدمهم أمين المنطقة، ومدير عام صحة حائل، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية، ومدير عام فرع البيئة والمياه والزراعة، مؤكدين على أهمية مثل هذا المهرجان في تفعيل الدور التكاملي لجميع الخدمات الحكومية والأهلية لدفع عجلة التنمية في جميع المجالات.

من جهته قال المشرف العام على مهرجان حمضيات حائل الأول المهندس خالد الباتع، أن رعاية سمو أمير المنطقة حفظه الله للمهرجان وتوقيع عدد من الاتفاقيات الزراعية، ودعمه للقطاع الزراعي والتعاوني، كان له الدور الكبير في سرعة البدء بتنفيذ أهداف الاتفاقية وتنفيذها على أرض الواقع من خلال شراء محاصيل المزارعين. مضيفاً؛ سيتم شراء جميع محاصيل الحمضيات والخضروات التي ستصل إلى مقر الفعاليات وتسويقها من خلال هذه الشراكة المثمرة والمستمرة مع جمعية “الرؤيا” .

مقالات ذات صلة

إغلاق