الرياضة

“الأسطول الشرقي” يستضيف بطولة المملكة للدبابات البحرية والقوارب الشراعية

 

الدمام- نجاة الغامدي

أعلنت القوات البحرية ممثلة بقيادة الأسطول الشرقي إنهاء كافة استعدادتها لاستضافة بطولة المملكة للدبابات البحرية وبطولة الأسطول الشرقي الأولى للقوارب الشراعية بالتعاون مع وزارة الرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص والاتحاد السعودي للملاحة الشراعية التي سوف تقام على شاطئ قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل من الخميس 25 نوفمبر الجاري ولمدة ثلاث أيام. سيكون افتتاح البطولة الخميس الساعة 4 عصراً وبقية الأيام من 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.
وأفاد المركز الإعلامي للأسطول الشرقي ان البطولة يصاحبها مجموعة من الفعاليات مثل الألعاب البحرية التي تناسب كافة الأعمار وجزيرة خاصة ومطاعم وكافيهات وعروض موسيقية وأركان تتضمن مشاريع بيع سعودية وركن مختص للتراث البحري يوجد به عروض شعبية وحرف يدوية.مؤكدا حرص جميع الجهات ذات العلاقة لإخراج البطولة بأفضل صورة وبالشكل المناسب واللائق لما لهذه الفعاليات من زيادة الكفاءة الفعالية وزيادة معدلات السياحة وخلق فرص عمل للشباب وتمكينهم واكتساب خبرات ومهارات جديدة يرفع جودة الرياضات البحرية وزيادة معدلات السياحة.
يذكر أن هذه البطولة واحدة من أقوى البطولات العالمية في مجال الرياضات البحرية ويشارك فيها اعداد كبيرة ويهتم بها المجتمع الرياضي البحري بغرض المتعة والتنافس.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق