المحليات

مخطط الجريب بمحافظة أبو عريش يفتقر لجميع الخدمات، والسكان يناشدون أمير منطقة جازان

 

نور الاخبارية – حسن عباس

ناشد سكان حي الملك فهد بمخطاط (الجريب) بمحافظة أبو عريش جميع المسؤولين ذوي الاختصاص بحل معاناتهم، حيث يفتقر المخطط لجميع الخدمات،من المياه والإنارة و شبكة الجوال (الإنترنت)، علمًا أن المخطط داخل المحافظة بجوار كلية المعلين، وبجوار حديقة بها جميع الخدمات.

وأفاد المواطن خالد رفاعي أنه من ثلاث سنوات نضطر إلى جلب المياه عبر الصهاريج بمبالغ باهظة، و التي أرهقت ميزانيتنا، والإنارة التي حرمتني ولدي أثناء سيره على دراجه هوائية، وتعرضه لحادث داخل الحي؛ والحمدلله على قضاء الله.

وذكر المواطن علي حوذان انقطاع شبكة الإنترنت وأن ضعفها قد تسبب في ضعف الأبناء بسبب تخلفهم عن مقاعد الدراسة المتزامنة عن بُعد مما ضاعف معاناتنا.

وأوضح المواطن غايب بوصلي أنه قد تم التواصل مع عدة جهات ولم يتم عمل شىء وأن المعاناة مستمرة.

وقال المواطن تركي صائغ أن المعاناة مستمرة، وأن الإنترنت حرمنا من الدراسة عن بعد، وأن المياه أرهقت مزانيتنا، والإنارة تسببت بحوادث مرورية للأطفال مما زرعت الخوف في نفوسنا على أطفالنا.

الجدير بالذكر أن المواطنين ناشدوا أمير منطقة جازان «سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود» عبر صحيفة (نور الإخبارية ) بتوجيه المسؤولين بإدارة المياه والاتصالات والبلدية؛ لإيجاد حلول عاجلة لمعاناتهم التي أصبحت هاجسا.

رد مدير العلاقات العامة والاعلام لبلدية محافظة ابوعريش الأستاذ/ خالد سك  وقد تحدث قائلًا ,

تم سفلتة المخطط من قبل مالك المخطط حسب إشتراطات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وتم تركيب القواعد والأعمدة والكشافات من قبل البلدية ضمن المشاريع البلدية.
كما تم تركيب العداد ولم يتبقى سوى تمديد الكيابل والتي سوف يتم تأمينها وتمديدها ضمن أولويات المشاريع القادمة باذن الله.

مقالات ذات صلة

إغلاق