الاقتصاد

شركة ثقة المالية تطرح مسابقة لتصميم شعار الشركة

15 ألف لأفضل تصميم وبمواصفات وشروط منها أن يكون متميزاً

 

الرياض ـ ابراهيم البنا

أعلنت شركة ثقة المالية اليوم عن طرحها مسابقةً لتصميم شعار الشركة تستهدف المبدعين والمبدعات من المصممين بجائزة مالية تبلغ (15,000) ريال سعودي لفائز واحد.

وأوضحت الشركة في تصريح لها بأنها تحت التأسيس وهي مؤسسة مالية تعمل وفق اللوائح وتشريعات هيئة سوق المال لإدارة الاستثمار وتشغيل الصناديق وتستهدف تأسيس العديد من صناديق الاستثمار العقارية والملكيات الخاصة لطرحها بالسوق السعودي والموازي .

وبينت أن شروط المسابقة تتمثل في أن يكون الشعار متميزاً ولا يتشابه مع شعارات أخرى, وأن يتحمل المصمم الحقوق الملكية الفكرية ويتم التنازل لصالح الشركة.

ولفتت الشركة إلى أن من الشروط أن يكون مقاس الشعار 20 سم * 20 سم بدقة لا تقل عن 300 بكسل, وأن تكون تفاصيل الشعار واضحة عند تصغيره إلى مقاس (15مل *15مل )، مضيفاً وأن يقدم المصمم نسختين للشعار (ملون – أبيض وأسود)، وأن يقدم المصمم بيانته كاملة “ الاسم الثلاثي والعنوان وأرقام التواصل

 

وحددت الشركة توقيت الانتهاء من التصميم وتسليمه هو يوم الأحد 23 ربيع الثاني لعام 1443هـ، الموافق 28 نوفمبر لعام 2021, وترسل على البريد الإلكتروني ( ( thiqa@etqaan.sa .

وبينت الشركة في ختام بيانها أنه في حال كانت التصاميم أقلّ من المستوى المأمول والمطلوب يحق للشركة إلغاء المسابقة، مؤملة أن يشاهد الجميع أعمالاً نوعية ومتميزة كما هو المعتاد من المصممين المبدعين.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق