المحليات

عام / سمو أمير الجوف يكرّم 411 طالبة متفوقة دراسياً عن بعد

 

الجوف_أحلام الرويلي.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم عن بُعد، حفل تكريم 411 طالبة متفوقة دراسياً خلال العام الدراسي 1441-1442 هـ.
وقال سموه في كلمته للطالبات المتفوقات: نحمدُ الله على نِعَمة الأمن والرخاء في بلادنا، في ظـلِّ قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظـهما الله ــ.
وأعرب سموه عن اعتزازه وسعادته بهذا التفوق الذي تحقَّقَ لهن، فهو إنجاز بفضل الله تعالى ثم بجِـدِّهن واجتهـادهن وحرصهن على دراستهن، مقدما سموه تهنئته للطالبات على تميـُّزهن الدراسي الذي يُسجَّلُ في صفحات الاعتزاز، داعياً الطالبات لاستثمـار أوقاتهن فيما ينفعهن في حياتهن العلمية والعملية.
وقدم سمو الأمير فيصل بن نواف، شكره للمعلمين والمعلمات، على ما بذلوه طوال فترة العام الدراسي للطلاب والطالبات، وتهيئة بيئة تعليمية مؤثرةٍ وفـاعلة، مُشيداً بدور أولياء الأمور الكرام في متابعة أبنائهم، وتهيئة الأجواء النفسية لهم، لتحقيق هذا التفوق الدراسي المُتميـِّز، داعياً للجميع بالتوفيق والسداد ، وأن يحفظ الله البلاد والقـيادة، وأن يُديم الأمن والرخـاء.
من جهته أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أن هذا التكريم يشمل كل من له دور تربوي وتعليمي في تفوقهم، والاحتفاء بهم لتحقيق الطموحات واستمرار التميز العلمي، مهنئاً لهم التميز بهذه المناسبة التعليمية وراجياً لهم دوم التوفيق والنجاح المتميز.
وأثنى على ما تقدمه القيادة كُل عامٍ وفي كافة الظروف من خدمات جليلةٍ هيأت لقادة التعليم الطريق لتحقيق أهدافهم بيسر وتمكين، فكانت ميسرةً وسائل التحصيل العلمي سواء في داخل المؤسسات التعليمية أو خارجها، من خلال قنوات تعليمية، مستفيدين من التقدم التقني الذي مكن الطلبة من الاستزادة والاستفادة من أصحاب الخبرة والتخصص في كل مكان.
وتضمن الحفل كلمة للطالبات المتفوقات، وكلمة الأمهات ، وأوبريتات وطنية بمشاركة مكاتب تعليم المنطقة .
واختتم الحفل بتكريم سموه للطالبات المتفوقات

 

مقالات ذات صلة

إغلاق