المحليات

شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد يرفع التهنئة بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين

 

 

عبداللطيف ناشب : الطـوال

رفع شيخ شمل آل عيسى بني حمد الشيخ يعقوب بن عمر عبدالله حمدي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله. وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله. بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.

وقال الشيخ يعقوب حمدي في كلمته اصالة عن نفسه ونيابة عن كافة مشايخ واعيان وأبناء قبائل بني حمد نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي لبيعة خادم الحرمين الشريفين ملك الخير سلمان حفظه الله موضحاً أن ذكرى البيعة المباركة تسلط الضوء مجدداً على ما تحقق في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ايده الله من مكتسبات وطنية كبرى عمادها رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ التي أسست لحراك تنموي غير مسبوق تقطف مناطق المملكة ثماره في كل يوم وفي كل مجال بعد تواصل سبع سنوات من النماء في عهد سلمان الخير والسخاء مكنت بلادنا بتوفيق الله عزوجل من تبوء مكانة مؤثرة إقليمياً وعالمياً.

وختم كلمته سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين. وان يدم يدم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والاستقرار والنماء والازدهار ظل قيادتنا الرشيدة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق