الرياضة

الاتحاد يكسب النصر ويشعل منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة

الرياض- متعب الجوهر

أرتفعت وتيرة منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة بعد نهاية الجولة الثامنة التي اختتمت مساء امس الجمعة ويتساوى في المركز الأول ثلاث اندية
أحد والنصر والهلال بنفس الرصيد النقطي وفي ما يلى رصدلمنافسات الجولة
في مكة المكرمة عكس الاتحاد التوقعات والفوز على المتصدر النصر ٩٨ – ٨٩ ويتراجع الأخير إلى المركز الثاني برصيد (١٥) نقطة بفارق التسجيل عن أحد والهلال بينما الأول يستمر على مركزه الرابع في سلم الترتيب برصيد (١٤) نقطة
وعلى نفس الصالة عاد الهلال بفوز ثمين على الأهلي ٨٩-٨٣ وينتقل الأول الى المركزه الثالث برصيد (١٥) نقطة بفارق التسجيل عن أحد بينما الثاني في المركز (٧) برصيد (١١) نقطة .

وفي المدينة المنورة فاز أحد على أبها ١٠٩-٦٨ ويتقدم إلى المركز الأول برصيد (١٥) نقطة بينما استمر أبها في المركز الأخير (١٢) برصيد (٨) نقاط   . 

وفي الدمام فاز الانصار على مضيفه النهضة ٨٦-٦٣ ويستمر الأول في المركز (٥) برصيد (١٣) نقطة والثاني في المركز (١١) برصيد (٨) نقاط   . 

وفي القطيف فاز السلام على نظيره الفتح ٩٧-٩١ ويتقدم الأول للمركز (٨) برصيد (١١) نقطة والأخير في المركز (٩) برصيد (٩) نقاط  . 

وفي تبوك فاز الوحدة على مضيفه ضباء ٩٢-٥٥ ويحتل الأول المركز (٦) برصيد (١٣) نقطة بينما الثاني في المركز (١٠) برصيد (٩) نقاط .

يذكر ان الدوري سيتوقف لدخول المنتخب السعودي الأول لكرة السلة غداً الأحد بمعسكر اعدادي قبل خوض تصفيات كأس العالم والاستعداد للقاء الأول مع نظيره الأردن ٢٦ نوفمبر الشهر الجاري .

مقالات ذات صلة

إغلاق