المحليات

الدكتور الخرمي: يهنئ الطالب البراء جعفري من تعليم صبيا

بعد حصده المركز الثاني في مسابقة وزارة التعليم لحفظ القرآن الكريم

 

 

إعلام واتصال- تعليم صبيا

حصل الطالب البراء بن علي أحمد جعفري من المعهد العلمي بصبيا بمكتب تعليم صبيا على المركز الثاني في مسابقة وزارة التعليم لحفظ القرآن وتجويده وتفسيره في فئة الفرع الرابع حفظ خمسة أجزاء، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم عن أسماء الفائزين من الطلبة والطالبات في هذه المسابقة لسنة ١٤٤٢- ٢٠٢١م.

وهنأ مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي الطالب الفائز لتحقيقه هذا المنجز وقدم شكره لأسرته ومكتب تعليم صبيا بنين ولمدرسة الطالب على دعمهم وتشجيعهم للوصول إلى هذه المستوى من المسابقة التي تأتي امتدادا لاهتمام الدولة – أيدها الله- بالقرآن الكريم وتكريم وتقدير حفظته ماديا ومعنويا. مثمنا الجهود التي بذلتها لجان تحكيم المسابقة في الإدارة.

وأكد الدكتور “الخرمي” على أهمية المسابقة في تربية النشء وزيادة الحصيلة اللغوية لدى الطلبة وتحسين أدائهم في مهارة القراءة، وأن مثل هذه المسابقات فرصة عظيمة للطلبة للانطلاق منها نحو المشاركة في المسابقات العربية و الدولية وتمثيل الوطن التمثيل المشرف.

يذكر أن المسابقة استهدفت جميع الطلاب والطالبات في التعليم العام والأهلي و العالمي والأجنبي و المدارس السعودية في الخارج، وتهدف إلى تحقيق أهداف وزارة التعليم في ربط الأبناء من الطلاب و الطالبات بكتاب الله، وتعزيز روح الاعتدال ومفاهيم الوسطية في الفكر و السلوك، و إذكاء روح التنافس البنّاء.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق