المحليات

موسم الرياض الاضخم

 

الوطن الآن _ خلود الاسمري

تزامنًا مع تدشين موسم الرياض الأضخم بعد انقطاعه في العام الماضي إذ يعود هذا العام تحت شعار “تخيل أكثر” لتنطلق أولى فعاليات الموسم “Rush” لمحبي الألعاب و الرياضات الإلكترونية، في يوم الجمعة الموافق ٢٢ من أكتوبر ٢٠٢١، والتي تقام في واجهة الرياض ولأربعة أيام.

وصرح معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي ال الشيخ عن كون فعالية “Rush” أكبر فعاليات الموسم للألعاب. فيما ستقدم منصة بيتو الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض ٢٠٢١ العديد من التذاكر الحصرية لهذه الفعالية لمستخدمي التطبيق.

وتضم فعاليات Rush العديد من المسابقات، والألعاب، والبطولات لمختلف اللاعبين من مستخدمي أجهزة الكومبيوتر، والكاونسل، وحتى الهواتف المحمولة، لمختلف الألعاب منها بطولة للعبة فيفا 22، وإقامة بطولة ببجي موبايل، والتي سيتم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وذلك بمشاركة 16 فريقًا فريقًا من العديد من دول العالم والذين يتنافسون على جوائز مجموعها مليون ريال سعودي، فضلًا عن معرض أزياء الشخصيات والمشاهير “كوسبلاي”.

ومن المنتظر أن تشهد الفعالية استضافة أهم رموز الألعاب الالكترونية و صناع المحتوى على مستوى المملكة العربية السعودية، وكذلك العديد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق