المحليات

المستشار قاري يقدم (قيادة الذات وإدارة الانفعالات) في سفراء المعرفة

الوطن الأن – مرفت طيب – متابعات – عبدالله الحايطي

في ليلة اتسمت بالحماس والإبداع وضمن لقاءات برنامج سفراء المعرفة أقيم أمس الأربعاء لقاء بعنوان ( قيادة الذات وإدارة الانفعالات) وقدمه خبير التدريب المستشار عصام بن ياسين قاري والذي تحدث فيه عن جوانب عديدة تخص الذات منها رباعية الحياة ورباعية الانفعالات، كما تطرق إلى رباعية الغضب وقيادة الذات وأخيرا تحدث عن حماية العلاقات. وكان تقديم اللقاء من المدرب سعيد مقليه وبمشاركة من أعضاء فريق البرنامج وتغطية إعلامية من الاستاذة مرفت طيب .

وشرف اللقاء سعادة الدكتور أيمن رفه والأستاذ تركي كراني وجمع من المهتمين وأساتذة الجامعات والمسؤولين. وقد شهد اللقاء حماسا منقطع النظير مع الأنشطة العملية ومحاور اللقاء الذي شهد ابداعات من المستشار عصام وبتفاعل الحضور الجميل. كما شهد اللقاء حضور سعادة الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل سعد الغامدي وهو الخبير في التدريب ومدير إدارة التدريب في الخطوط السعودية والذي تحدث في نهاية اللقاء عن أهمية قيادة الذات والوصول الى حالة من الاتزان في جميع اركان وجوانب الحياة ونشر الثقافة والعلم في المجتمع.

الجدير بالذكر أن برنامج سفراء المعرفة هو برنامج مجتمعي انطلق من مكة المكرمة برعاية من جمعية مراكز الأحياء ممثلة في مركز حي الهجرة وبطحاء قريش .

وصرح مؤسس البرنامج والمشرف العام عليه الأستاذ سعيد عبدالغني مقلية بأن برنامج سفراء المعرفة يهدف لرفع الوعي لدى أبناء الوطن من الجنسين ويرحب بجميع الراغبين من الاستفادة بمختلف البرامج التي يقدمها البرنامج في مكة المكرمة وفي محافظة جدة
كما أوضح سعادته بأن البرنامج يقيم لقاءاته كل يوم أربعاء حضوريا في فندق روشن الدار في حي الهجرة وعن بعد عن طريق برنامج الزوم وحساب البرنامج في الانستقرام لاستفادة أكبر عدد من أفراد المجتمع.
كما رحب المشرف على البرنامج بجميع المتخصصين من المدربين وأساتذة الجامعات للمشاركة في تقديم المواضيع التي تهم الشباب بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠. وقد تخلل اللقاء توزيع العديد من الهدايا والجوائز للمشاركين والمتفاعلين مع المدرب .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم المستشار عصام قاري وتقديم الشكر له على ما قدم خلال اللقاء والذي كان أكثر من رائع، كما تم التقاط عدد من الصور التذكارية مع المقدم والضيوف الذين أبدوا سعادتهم بحضور هذا اللقاء .المستشار قاري يقدم (قيادة الذات وإدارة الانفعالات)
في سفراء المعرفة

مقالات ذات صلة

إغلاق